مسلسل ليه لأ

مسلسل “ليه لأ” بحلقته الأخيرة يشكل موجة من الغضب

مسلسل “ليه لأ” بحلقته الأخيرة يشكل موجة من الغضب

تمكن مسلسل “ليه لأ” الجزء الثانى، للنجمة منة شلبى فى لفت الأنظار ويتابعه الكثيرون. كما ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأخيرة والـ15 من المسلسل.

 وعبر متابعة العمل عن استيائهم وغضبهم عبر موقع التواصل الاجتماعي بسبب تأخير عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل. حيث كان من المفترض أن يتم طرح الحلقة منذ ساعات.

تدور أحداث المسلسل جول فتاة تتمرد على الحياة مع أسرتها وتقاليدها فتهرب يوم زفافها.

كما تستقل بحياتها وتنفق على نفسها وتسكن وحدها في تحدي صارخ لتقاليد أسرتها والمجتمع. وتتعرض للعديد من المشاكل ولكنها في النهاية تنجح في الاستقلال ثم تتصالح مع نفسها وأسرتها.

 

ندى، 37 سنة، دكتورة عيون، تعيش وحدها في منزل أهلها بأحد الأحياء الراقية. بعد وفاة والديها وسفر أخيها الوحيد إلى بلاد الخليج. من حين لآخر تذهب قريتها الريفية.

لتخدم أهلها من واقع عملها كطبيبة، ومع جريان الأحداث، تقرر تلك الفتاة الهادئة. الوحيدة، العزباء، التي تحمل قلب أم، أن تكفل طفلاً.

مسلسل “ليه لأ 2″، بطولة الفنانة منة شلبى، بدأ عرضه من حوالى أسبوعين، وسرعان ما أحدث ضجة واسعة.

على مواقع التواصل الاجتماعى، وانقسم الجمهور كالعادة، بين مؤيد ومعارض. وانفتح نقاش واسع على مدار الأيام الماضية، حول قضيتى الكفالة والتبنى.

يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي قد أعلنت عن إقبال المواطنين على كفالة الأطفال الأيتام بعد عرض المسلسل في إشارة إلى زيادة عدد طلبات كفالة الأيتام إلى 2700 طلب مقدم إلى الوزارة وجاري بحثها

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *