مسلسل اخوتي الموسم الثاني

مسلسل أخوتي يواصل تحقيق أفضل النجاحات في الساحة التركية الفنية بعد طرح موسمه الثاني..

مسلسل أخوتي يواصل تحقيق أفضل النجاحات في الساحة التركية الفنية بعد طرح موسمه الثاني..

بعد تحقيقه لأعلى نسب المشاهدة في موسمه الأول يواصل مـسلسل أخوتي.. تحقيق نجاحاته في الموسم الثاني والذي يعرض في الفترة الحالية لينافس أهم المسـلسلات التي تعرض حاليا ومنها فتاة النافذة، جبال جنجول وغيرها أيضاً

كما يعتبر من المسلسلات التركية الجديدة ومن أفضل المسلسلات التركية 2021 في الوطن العربي.. والذي حقق نسب مشاهدة عالية على youtube ..

كما القى اقبالا ايضا لدى متابعين قناة Atv التركية .

ولا ننسى ان السبب وراء هذا هو مشاركة ألمع الممثلين الأتراك للجيل القديم مع أجيال صاعدة… تحب ما تقدمه وتملك حب المنافسة الشريفة والنتيجة أعطت مسـلسل اخوتي الذي منذ حلقاته الأولى.. يجعل المشاهد متشوق لمعرفة نهاية المسلسل او كيف ستكون حلقاته الموالية.

كما عن تفاصيل العمل هو مسلسل تلفزيوني درامي اجتماعي تركي جديد اسمه الحقيقي بالتركية هو Kardeşlerim.. وقد عرض لأول مرة سنة 2021 وبالضبط في 20 فبراير على قناة Atv التركية.. ومن انتاج شركة NGM Media للمنتجة “نازلي هيبتورك – Nazlı Heptürk”..

الذي انتجت ايضا مسلسل ابنة السفير التركي ..

ومن اخراج “سيركان بيرينسي – Serkan Birinci” وسيناريو “.. جول أبو سميرسي – Gül Abus Semerci”. تم تصوير المسلسل في منطقة الفاتح – Fatih بتركيا وعدة مناطق اخرى..

كما عن قصة العمل فهي تحمل الكثير من الحزن و دراما في نفس الوقت حيث تدور احداث المسلسل.. حول اربعة اخوة او اشقاء وهم قادير، عمر، آسيا وأمل بحيث تنقلب حياتهم رأسا على عقب فبعدما كانوا عائلة سعيدة رغم فقرهم.. يستبدلها الهم و الحزن لأن الأربع اخوة سيفقد والدتهم و والدهم في احداث مؤسفة لكنهم لم ينفصلوا عن بعضهم البعض رغم كل شيء.

كما لا يوجد اي شيء يمكنهم القيام به سوى التمسك ببعضهم البعض ،.. ولا يمكنهم الإمساك بأي يد اخرى من اجل مواجهة هذه الحياة الصعبة…

واثناء دخولهم لثانوية عاكف ستصبح حياتهم مختلفة وهذا ما نكتشفه في حلقات مسلسل اخوتي سنشاهد امور جديدة.. و اسرار غامضة وكيف سيتغلبوا على هذه المشاكل التي تواجههم ويتخطوها .. وكيف يحموا بعضهم وهذا ما يجعل المسلسل مشوقا حلقة بعد اخرى.