مروان خوري

مروان خوري.. يودع العزوبية وهذا موعد زفافه!

مروان خوري.. يودع العزوبية وهذا موعد زفافه!

انتشرت في الساعات الأخيرة صوراً من احتفال بسيط ظهر فيه النجم مروان خوري مع خطيبته. وادعى البعض أنها من حفل زفافهما، ما دفعه إلى الخروج عن صمته وتوضيح الأمر.

كما أوضح النجم اللبناني الشامل أن الحفل لم يكن زواجه بل كانت سهرة أقامها بعض الأصدقاء على شرف خطيبته. التي ظهرت بفستان أنيق وتضع على رأسها تاجاً من الورود وتمسك في يدها باقة من الورد.

كما ظهرا معاً وهما يقطعان قالب حلوى كتب عليه “عريس وعروس”.

كما نشر خوري في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر توضيحاً صريحاً جاء فيه

“أود أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة أنني لم أتزوج رسمياً بعد وأن السهرة أقامها لنا أصدقاء قريبين .. وكانت على شرف خطيبتي:

كما كشف أن “الزواج سيكون خلال شهر أيلول (سبتمبر) القادم إن شاء الله ولكم مني كل الحب والشكر”.

وكان خوري قد سبق وكشف قبل أشهر ماضية في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”… عن نيته في الزواج قريباً من فتاة من خارج الوسط الفني. وقال بأنه يستعد لإقامة حفلة زفاف صغيرة يقتصر الحضور فيها على الأهل والأصدقاء المقرّبين.

كما قال مروان خوري :

“حفل زفافي سيكون هذا العام وسيكون مقتصراً فقط على الأهل، وأنا سعيد بهذه الخطوة التي جاءت بعد سنوات طويلة”

مضيفا أنه قرر توديع العزوبية من أجل الاستقرار والأمان، وهو ما يبحث عنه كل إنسان. وأشار إلى أن ذلك هو الدافع الأول له من الزواج بعد هذا العمر من العزوبية بالإضافة إلى فكرة تأسيس أسرة وانجاب أبناء.

كما تحدث مروان خوري عن عروسه في تصريحاته وقال

إنها من خارج الوسط الفني، ولكنها تعمل في مجال آخر وقريبة منه. وكشف إن الانسجام العاطفي حدث بينهما بسبب التفاهم وحبها لشخصيته وموسيقاه.

كما لا يشترط أن تعتبره نجم ولكن يرى من المهم ان تكون زوجته محبة لعمله وموسيقاه.

مروان خوري تطرق في اللقاء إلى مواصفات عروسه وقال إنه كان يبحث عن زوجة تتفهم عمله وأجوائه الصعبة بالإضافة إلى حبها لموسيقاه وتعطيه الثقة في ذلك.

بالإضافة إلى امتلاكها لشخصية وعمل أيضاً لأنه يرى أن ذلك من حقها. رغم إنه يميل إلى الطابع الشرقي في علاقته العاطفية.

كما أضاف إنه ليس رومانسياً طوال الوقت مثل أغانيه ولكن هناك جوانب وأشياء مختلفة أخرى في شخصيته.

وطرح خوري قبل فترة ديو غنائي مع الفنانة العراقية، أصيل هميم بعنوان “حكاية حب” كلمات الدكتور يوسف سليمان، الحان محمود عيد، توزيع اليكساندر ميساكيان، ميكساج روجيه أبي عقل، والأغنية باللهجة الخليجية.

إقرأ أيضا 

اترك تعليقاً