محمد رمضان

محمد رمضان يربح القضية التي وجهها للإعلامي عمرو أديب

محمد رمضان يربح القضية التي وجهها للإعلامي عمرو أديب

قضت محكمة جنح الشيخ زايد المصرية اليوم، بتغريم الإعلامي عمرو أديب غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.. بتهمة سب وقذف الفنان محمد رمضان.

كما تقدم محمد رمضان بدعوى قضائية ضد الإعلامي عمرو أديب.. يتهمه فيها بالتشهير به والتهديد والسب والقذف واستغلال النفوذ، مطالبا بتعويض مالي قيمته 100 ألف جنيه.

ومن جهته تقدم عمرو أديب بعدد من البلاغات ضد محمد رمضان بتهمة التطاول عليه والسخرية منه.. في عدد من الفيديوهات التي نشرها على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي

كما اتهم محمد رمضان الإعلامي عمرو أديب بالسب والقذف وطالبه بتعويض مالي 100 ألف جنيه.. وذلك بسبب هجوم أديب عليه في إحدى حلقات برنامجه “الحكاية” بعد نشر رمضان لفيديو “الفلوس”..

عقب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان.

كما قام الدكتور أحمد الجندى المحامى.. وكيل الفنان مــحمد رمضان باتهام الإعلامي عمرو أديب باستغلال مهنته كإعلامي ومقدم برامج و مخالفة ميثاق العمل وسب وقذف رمضان من خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة mbc مصر.

كما كان شن الإعلامي عمرو أديب هجومًا حادًا ووجه لمحمد رمضان، انتقادًا لاذعًا بسبب فيديو “رمي الفلوس”

الذي أثار غضبا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن “الرجل أصبح عدو نفسه”..

بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر… حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة، وعلق أديب قائلا:

“الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون”.

كما أضاف الإعلامي عمرو أديب في حلقة برنامجه “الحكاية” وهو يقول لرمضان:

“يا محمد اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون”، في إشارة إلى اسم مسلسله الجديد “موسى”.. المنتظر عرضه خلال أيام في موسم رمضان 2021.

كما وصف الإعلامي المصري تصرف مواطنه بعد الحكم بـ”المستفز” للشعب المصري.. لافتا إلى أن ما هكذا يتم التعامل مع قضية خاسرة في المحاكم المصرية.

كما كان محمد رمضان، رد بطريقة غير مباشرة، وبأسلوبه الخاص، وبشكل غير مباشر.. على الهجوم والانتقادات التي شنها الإعلامي عمرو أديب عليه..

إذ نشر محمد رمضان مقطع فيديو من مسلسله السابق “الأسطورة” وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول “بس يا بابا”

إقرأ أيضا

اترك تعليقاً