محمد رمضان يجهز لحفل كبير

محمـد رمضان.. يتابع تجهيزات اقوي حفل في الساحل والجمهور يلتف حوله

محمد رمضان.. يتابع تجهيزات اقوي حفل في الساحل والجمهور يلتف حوله

يتابع النجم محمد رمضان كواليس تجهيزات المسرح الذي يقام عليه حفله في منطقة الساحل الشمالي .. وبالأخص في منطقة جولف بورتو مارينا وهو الحفل الذي يحمل عنوان “اقوي حفل في الساحل”.
كما كشف منظمي الحفل كل من شركة تذكرتي ومحمود الشيخ ونبيل السويسي في تصريحات خاصة ..

عن تواجد النجم محـمد رمضان بشكل مستمر في البروفات لمتابعة الأمور النهائية تمهيدا لتقديم الحفل يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أغسطس؛
كما كشف السويسي والشيخ عن كواليس حصرية لحظة تواجد محمد رمضان أمام المسرح ..

حيث فور وصوله التف عليه الجمهور وكل سكان جولف بورتو مارينا من أجل التقاط الصور معه التغطية الاعلامية وديع عزمى.

كما يذكر أن آخر اغنية قد طرحها الفنان محـمد رمضان هي اغنية ثابت والتي حققت ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.. بينما يستعد رمضان لإطلاق اغنية جديدة تحمل اسم علي الله والتي قام بتصويرها مع عرب منطقة مطروح والعلمين.

وكانت آخر اعمل الفنان محمد رمضان هو مسلسل موسي من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي..

كما حقق نجاحا كبيرا في السباق الرمضاني الماضي وشارك في بطولته كل من..

الفنانة سمية الخشاب والفنانة هبة مجدي والفنان صبري فواز والفنانة فريدة سيف النصر والفنان منذر رياحنة والفنان سيد رجب.. وكل من احمد محارب والراحل الفنان محمد ريحان وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج محمد سلامة .

ويستعد الفنان محمد رمضان خلال الأسابيع القليلة المقبلة في قراءة عدد من السيناريوهات المختلفة للظهور بعمل درامي في شهر رمضان المقبل حيث اعتاد الجمهور أن يري رمضان في كل عام وكل موسم درامي بينما ينتظر العمل الجديد والسيناريو المختلف للعودة إلي السينما بعد آخر أعماله فيلم الكنز الذي قام بإخراجه المخرج الكبير شريف عرفة .