محمد رمضان و محمد سعيد حاضران في موسم الرياض 2021

محمد رمضان و مـحمد سعيد حاضران في موسم الرياض 2021

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أولى حفلات موسم الرياض 2021 الشهر المقبل خاصة 1 نوفمبر بمحمد عبده أرينا بالمملكة العربية السعودية

كما يلتقي محمد رمضان بجمهوره السعودي يوم 1 نوفمبر المقبل على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد سيتي.

وتحدد سعر موحد للتذاكر وهو 58 ريال شاملة الضريبة.

كما يبدأ الحفل الساعة التاسعة والنصف مساء، ومن شروطه عدم دخول الأطفال ممن أقل من 12 عاما،.. كما يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.

من ناحية أخرى أعلن الفنان محمد سعد استعداده لتقديم مسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

ويعود محمد سعد إلى جمهور موسم الرياض الثاني، بعد مشاركته في الموسم الأول عام 2019 بمسرحية “فوق كوبري ستانلي”،.. والتي ظهر خلالها بشخصية بوحة الصباح.

يقدم سعد مسرحية “اللمبي في عصر الجاهلية” التي يتم عرضها الشهر المقبل في مدينة الرياض،.. ويشاركه البطولة ويزو وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح، وهي من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج تامر كرم.

كما نشر محمد سعد عبر صفحته على Facebook بوستر المسرحية وكتب:

“مع السلامو عليكو، إلى كل شاب وكل فتاء؛ انتظروني في مهرجان الرياض في مسرحية (اللمبي في الجاهلية) من طرف أخوكو اللمبي”.

ويقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتين عالميتين، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

ومن أبرز هذه الفعاليات التي تعتبر الأفضل على مستوى العالم في مجال الألعاب الإلكترونية وهي Rush والتي سوف تقام في واجهة الرياض.