محمد حماقي زيها مين

محمد حماقي يخطف قلوب الجمهور في “زيها مين”.. بداية قوية تُحسب له!

محمد حماقي يخطف قلوب الجمهور في “زيها مين“.. بداية قوية تُحسب له!

متابعة- عمار البري,,, محمد حمـاقي

بعد طول انتظار وحماس كبير من الجمهور، طرح النجم المصري محمد حماقي أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “زيها مين”.. عبر المنصات الرقمية وال Digital Platforms.

حماقي أصدر الأغنية على طريقة Lyrics Video عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب. حيث حققت ردود أفعال إيجابية من الجمهور الذي كان ينتظرها بحماس.

كما وبعد أقل من 24 ساعة، حققت الأغنية مليونها الأول و200 ألف مشاهدة في الإشارة إلى أن حماقي افتتح ألبومه الجديد ببداية قوية.

وتقول كلمات الأغنية:

“حلوة وبتحلي أي مكان وتنورة والله ما تلاقوا زيها لفوا الدنيا ودوروا دى جمالها معدى واللى يشوفه بيقدره والله ما تلاقوا زيها زيها مين”.

كما تعتبر أغنية “زيها مين” هي الأغنية الأولى من ألبوم حماقي الجديد الذي يحمل عنوان “يا فاتنّي” .حيث سيتم طرحه تباعًا في الأيام المقبلة.

كما و عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، نشر حماقي مقطع فيديو من الأغنية ودعا الجمهور إلى الاستماع إليها.

ويبدو أن الجمهور مشتاق بالفعل لأغاني محمد حماقي.

حيث تصدر حديث الجمهور عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمال ولحن الأغنية.

أغنية “زيها مين” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع تميم…

أما فيديو الكلمات فهو من عمل عمر عز، ولم يُعرف إن كان حماقي يقرر تقديم الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

ومن جهة ثانية كان محمد حمـاقي قد وجه معايدة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث قال له:

‏”حبيبي ابو ناصر كل سنه وانت طيب وعقبال مليون سنه وانت في صحه وسعاده ونجاح”.

الجدير ذكره أن آخر أعمال محمد حماقي هي أغنية “كليب حياتك في صورة” حيث حقق أكثر من 14 مليون مشاهدة قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب.

اترك تعليقاً