محمد إمام يهوى المشاهد الخطيرة.. إليكم التفاصيل!

فاجأ الممثل المصري محمد إمام متابعيه بأحد المشاهد الخطيرة في مسلسله الجديد “النمر”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، حيث يظهر إمام وهو يقفز من أعلى جسر شاهق من دون الاستعانة بالممثل البديل، على أن يسقط بعدها على سيارة متحركة أسفل الجسر.

وفي الصورة التي نشرها نجل الزعيم، محمد عادل إمام عبر حسابه على انستغرام، تبدو عليه علامات الصدمة والذهول، حينما رأى ارتفاع الجسر الذي من المقرر أن يقفز من أعلاه، وعلق إمام على الصورة بقوله: “كنت بصور النهاردة مشهد بنط من كوبري على عربية ماشية.. ده شكلي لما شفت ارتفاع الكوبري”.

ثم نشر صورة ثانية وعلق عليها: “وده بعد ما نطيت من على الكوبري”.

ويبدو أن محمد إمام لم يتردد في قبول تصوير المشاهد الخطيرة التي توكل إليه في أعماله الفنية، وكان ذلك سبباً في إصابته أثناء تصوير مشهد مطاردة وهو يقود دراجة نارية في فيلم “لص بغداد” العام الماضي.

وأفادت مصادر مقربة من فريق عمل مسلسل “النمر”، أن الأحداث ستدور حول تجار الصاغة، حيث يجسد إمام دور شاب صعيدي يأتي إلى القاهرة، ويعمل بأحد محلات المجوهرات، لدى محمد رياض، الذي يلعب دور أحد تجار الصاغة الكبار.

ويرتبط محمد إمام في المسلسل بعلاقة حب بابنة صاحب المحل الذي يعمل به، وتجسدها الفنانة هنا الزاهد، ولكن يحبها شخص آخر من أحد أبناء كبار تجار الصاغة، وهو الفنان الشاب خالد أنور ويدعى (حسن عنتر الحلق) في القصة، ثم تحدث مشاجرة بين محمد إمام وخالد أنور بسبب هنا الزاهد، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي مشوق، وتتزوج هنا الزاهد من خالد أنور خلال الأحداث، من أجل المصلحة بسبب الديون المتراكمة على الفنان بيومي فؤاد والد خالد أنور في المسلسل.

يشارك في بطولة “النمر” نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، أحمد خالد صالح، علاء مرسي وعدد من الفنانين الشباب.

اترك تعليقًا