نجوم عرب

مجنون الفنانة حنان مطاوع.. يسيطر على حسابها

مجنون الفنانة حنان مطاوع.. يسيطر على حسابها

يعاني المشهورون من جنون المعجبين، فقد قام أحد معجبي الفنانة حـنان مطاوع، من عراقي الجنسية،.. بالاستيلاء على حسابها عبر موقع تبادل الصور “إنستغرام“، والسيطرة عليه بسبب عدم ردها على رسائله التي يرسلها لها بين الحين والأخر.

كما تفاجأ متابعو حنان مطاوع عبر “إنستغرام”، بمنشور مخالف لبوستاتها الطبيعية التي اعتادت نشرها وفق صحيفة أخبار اليوم.

وجاء في المنشور:

“رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا، بما إن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب وأعبر عن الحب،.. الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله”.

كما تخوض حنان مطاوع تجربة البطولة المطلقة في “وش تالت”، حيث حصلت، مؤخراً، على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “قابل للكسر”،.. في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك.

كما حصد الفيلم جائزة أفضل فيلم أيضا، بعد حصدها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في نفس الفيلم من مهرجان الأمل السينمائي الذي أقيم بالسويد.

كما أن جدير بالذكر، أن حنان مطاوع شاركت في مسلسل “القاهرة كابول”، الذي عرض في رمضان الماضي 2021،.. وهو من تأليف عبد الرحيم كمال..، وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجى، وبطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب،.. نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نور محمود، كريم سرور، حسنى شتا وخالد كمال.

والفنانة حنان مطاوع ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي،.. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بدأت العمل الفني عام 2001.. من خلال دور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء وعملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى