نجوم عرب

مجد القاسم .. بعد غياب يعود “على عكازين”!!

مجد القاسم .. بعد غياب يعود “على عكازين“!!

طرح المطرب مجد القاسم أحدث أغانيه والتي تحمل اسم “على عكازين” من كلمات الشاعر حسن باهي، ألحان أشرف بازيد، حسن نور، ..توزيع أحمد عبد العزيز، ماستر ياسر أنور،

كما ان الأغنية ترصد الحالة الاجتماعية في المعاملات الإنسانية الذى نمر بها، وتقول كلمات الأغنية واستعجلوا الأوجاع على ضعفي تستجدع..

شوفت الطمع أنواع وأنا لسه بتنفس.. وع المشاع بتباع فتح المزاد مفلس  وعافية لوي دراع عينهم قالتلي اخلص.. رديت ياوارث مين يورثك خاف رقدتي إخشع ..

وانا بين ايدين ربنا كشف الحجاب عني  وراني كل العدا قواني سمعني اه ياعمر راح في الغش  بين صحبة خيش على قش..

واهل بتقرقش فى جتتي صاحية.. برضه الجمل لو نخ فى محنة او خوخ  .. قادر كريم ينفخ فى صورتي اموت واحيا  على عكازين اتنين وبس كان سندي.. حبيبتي والجدعين ارجل صحاب عندي.. وفرزت وقت الوجع الندل من الجدع”.

كما أكد مؤخرا المطرب مجد القاسم في تصريحات صحفية: “أنه يعكف حاليًا على الانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “باقه ورد”، والمقرر طرحه قريبًا

كما أضاف مجد، أن الألبوم متنوع مابين اللهجة السورية والمصرية والدرما والمقسوم والديو، وتعاون مجد في هذا الألبوم.. مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم صلاح عطية و سيد راضى وصلاح عطية.. ومحمود ‏شوقي وباسم ‏منير وحمادة عصمت وريمون، ‏ويراهن عليه مجد خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى