ما حقيقة وفاة سمير غانم بعد إصابته بالمرض

 

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حقيقة وفاة الفنان سمير غانم، نافيا ما تردد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وفاته، مؤكدا أنّ هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وناشد الفنان أشرف زكي، في تصريح لإحدى الوسائل الإعلامية المصرية ، بعدم تداول أي أنباء عن حقيقة وفاة الفنان سمير غانم، وعدم المُشاركة في نشر الشائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، كونها تؤثر سلبًا على أسرته ومُحبيه.

وأعرب الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن استيائه الشديد، من الشائعات التي طالت الفنان سمير غانم، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن دخول نجم الكوميديا في غيبوبة وتوقف أجهزة جسده، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وكانت مصادر من داخل المستشفى التي يُعالج فيها الفنان سمير غانم، قالت:” إن حالته الصحية مستقرة، نافيا ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن دخوله في غيبوبة وتوقف أجهزة جسمه، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.”

وأوضح المصدر، “أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم مستقرة، ولم تشهد أي تطورات خلال الساعات القليلة الماضية، سواء بالإيجاب أو السلب، داعيًا الجمهور بضرورة الدعاء له لحين التماثل للشفاء”

 

اترك تعليقًا