نجوم عرب

ما حقيقة تعرض الفنان محمد الشرنوبي لحادث خطير…

ما حقيقة تعرض الفنان محمد الشرنوبي لحادث خطير…

تبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر حول الفنان محمد الشرنوبي صوره توضح تلقيه الإسعافات الأولية.. داخل إحدى المستشفيات الخاصة والتي قيل أنها قبيل دخوله غرفة العمليات عقب تعرضه لاصابات خطيرة بعد تصادم سيارته وانقلابها.

كما كشف الفنان محمد الشرنوبى حقيقة الصورة المتداولة له عبر مواقع التواصل الاجتماعى،.. والتى يظهر بها والدماء تغطى وجهه، حيث أثارت قلق جمهوره عليه خلال الساعات الماضية، .. حيث أشار متداولو الصورة إلى أنه تعرض لحادث، .. كما أكد الشرنوبى أن الصورة من تصوير مشهد من أحد أعماله الفنية، معبرا عن غضبه من تداولها دون تحرى الدقة.

كما كتب شرنوبى، عبر خاصية القصص المصورة ستويز بموقع وتطبيق إنستقرام:

“الصورة اللى نزلت امبارح اللى اتكتب عليها إنى عملت حادثة دى من عمل فنى،.. وحقيقى مش عارف ليه ممكن حد يفول على حد بالشكل المؤذى ده.. بس عايز أشكر كل اللى كلمنى وبعت لى عشان يطمن عليا”.

كما يشارك محمد الشرنوبي بالوقت الحالي في بطولة فيلم “بضع ساعات فى يوم ما”.. المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، ويتم تصويره حالياً، حيث يقدم إحدى القصص داخل أحداث العمل ويجمعها بالفنانة أسماء جلال،.. حيث تنشأ بينهما قصة حب، ويمران بالعديد من المواقف فى إطار رومانسى.

فيلم “بضع ساعات فى يوم ما” يكتب السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية،..

كما يضم الفيلم عدد كبير من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مي عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، .. محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

كما شارك الفنان المصري، محمد الشرنوبي ضمن نخبة من نجوم الوطن العربي في حفلات جدة لصيف 2021،.. والتي أشعل فيها عدد من النجوم المسرح الغنائي من بينهم الفنانة اللبنانية ميريام فارس،..

جورج وسوف، أنغام، تامر عاشور، ونخبة كبيرة من نجوم الغناء اللذين أحيوا عدد من الحفلات تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. فإلى جانب الاختيارات المتنوعة من مطربين العالم العربي،.. فلم تخل الحفلات من الكثير من اللحظات المؤثرة للنجوم على المسرح وعلى رأسهم النجمة أنغام والتي بكت من تأثرها على المسرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى