ترحيب بكرسيانو رونالدو

مانشستر يونايتد.. يستعين بأم كلثوم لاستقبال رونالدو!!

مانشستر يونايتد.. يستعين بأم كلثوم لاستقبال رونالدو!!

 

لايزال الحديث بين الجمهور المهتم والمتابع لكرة القدم، عن أصداء عودة اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مجدداً،.. وما زاد حالة التفاعل بشأن تلك العودة هي الطريقة التي تم استقبال رونالدو بها.
كما في التفاصيل، رحب الحساب الخاص “بنادي مانشستر بالعربي”، على “تويتر“،.. بلاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، الذي يعود لصفوفه بعد غياب سنوات، بطريقة مميزة كانت بطلتها كوكب الشرق أم كلثوم.
كما نشر الحساب مقطعاً من أغنية “كان لك معايا”، التي تغنيها أم كلثوم، وهي من كلمات مأمون الشناوي..، وألحان بليغ حمدي، وتمت الإشارة في التغريدة إلى حساب كريستيانو رونالدو،.. وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.

كما حظي مقطع أغنية “كان لك معايا” بنسبة استماع بأكثر من نصف مليون مشاهدة، وسط إشادة كبيرة بذلك الاختيار، الذي عبر من خلاله النادي عن قيمة وقامة كريستيانو رونالدو، العائد للصفوف مجدداً، بأنه كانت له مع النادي عندما لعب له بصمة قوية.

كما يعول جمهور المان يونايتد على كريستيانو رونالدو الكثير،.. إذ يتمنى الغالبية أن تكون له بصمة أقوى من تلك التي تركها في سنوات لعبه السابقة بالنادي.
وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن، في بيان رسمي له، عن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق، مجدداً، بينما لم يتم الكشف عن قيمة التعاقد وتفاصيل الصفقة.
يذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد انضم لمانشستر يونايتد من قبل صيف 2003، قادماً من نادي سبورتنغ لشبونة، ولعب تحت قيادة السير أليكس فيرغسون حتى عام 2009.