أفلام ومسلسلات

مؤلف House Of The Dragon يشوق محبي التنانين للمسلسل الجديد…

مؤلف House Of The Dragon يشوق محبي التنانين للمسلسل الجديد…

شارك المؤلف جورج آر مارتن انطباعاته الأولى عن سلسلة House Of The Dragon، من خلال مدونتة الشخصية، حيث قال مارتن

“هذا المسلسل يجب أن يكون على قائمة أهم المسلسلات للعام الجديد 2022″، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

كما أكمل مارتن

“أنا بالتأكيد أعرف الكثير عن ما ستراه في المسلسل الجديد، فأنا من كتبه، ورأيت مقطعًا تقريبيًا من الحلقة الأولى، وأحببته،.. شعرت أنه مظلم، وقوي، وعميق، ولكن بالطريقة التي يفضلها خيالى وأنا أكتب”.

وأنهى مارتن حديثه قائلا “إن طاقم الممثلين وخلف الكاميرات يقومون بعمل رائع، كما هو الحال مع Game Of Thrones، .. لن يعرف معظم المشاهدين مجموعة من الممثلين الجدد، لكني أعتقد أنك ستقع في حب الكثير منهم،.. وبالتالي أعتقد أن عائلة Targaryens في أيد أمينة”.

كما كان قد أكد المؤلف العالمي جورج أر مارتن، وجود عدد كبير من التنانين في المسلسل الجديد الذى يحمل عنوان House of the Dragon،.. والمشتق من الرواية الأصلية “الجليد والنار” التي سردت في المسلسل التاريخي Game of Thrones ..الذى حقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية.

ونقلت صحيفة screenrant في تقرير لها تصريحات المؤلف العالمي جورج مارتن، الذى أكد وجود 17 تنيناً في المسلسل الجديد المقرر عرضه في عام 2022، بالإضافة إلى الكثير من الأحداث المرتبطة بحياة التنانين؛ حيث إن المسلسل يسرد قصة حياة عائلة التايجريان التي اشتهرت بتربية تلك المخلوقات العملاقة، وهو ما يجعل كافة محبى Game Of Thrones.

مسلسلHouse Of The Dragon سيدور قبل 200 عام من أحداث المسلسل الأصلى، حول حياة عائلة التايجريان.

وحتى الآن لم تكشف شبكة HBO عن موعد تقريبى لـ طرح المسلسل الجديدHouse Of The Dragon ، إلا أنه من المتوقع أن يطرح في الجزء الأول من العام، مثلما كان يحدث مع السلسلة المشتق منها Game Of Throne.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى