ليونيل ميسي باريس

ليونيل ميسي ينتقل رسمياً إلى نادي سان جيرمان باريس وهذه أبرز التفاصيل!

ليونيل ميسي ينتقل رسمياً إلى نادي سان جيرمان باريس وهذه أبرز التفاصيل!

متابعة- عمار البري…. ليونيل ميسي

من بعد الإعلان عن انفصاله عن النادي الإسباني برشلونة، انضم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي سان جيرمان باريس بعقد لمدة عامين.. وقابل للتمديد لعام ثالث.

وبحسب وسائل إعلام رياضية أوربية، فإن ميسي النجم الأرجنتيني الذي انضم لنادي عاصمة الأنوار في صفقة انتقال حر.. سيأخذ 35 مليون يورو سنوياً.

كما أضافت المصادر الرياضية أن هذا المبلغ لن يخضع للضرائب، بالإضافة إلى حوافز و متغيرات أخرى بحسب ما ذكرت وسائل إعلام أوروبية.

كما وقع ميسي العقد الرياضي بحضور القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان خلال مؤتمر صحفي حضره الكثيرون من أهل الصحافة والإعلام.

ويرتدي ميسي في نادي سان جيرمان باريس القميص رقم 30، نفس الرقم الذي ارتداه في برشلونة في بداياته.. بينما يحتفظ اللاعب نيمار برقم 10.

كما قال نجم الأرجنتين خلال مقابلة الصحافيين:

“أنتظر بفارغ الصبر بدء فصل جديد من مسيرتي في باريس، هناك انسجام تام بين طموحي وبين النادي وتطلعاته”.

كما أضاف ميسي:

“أعرف مدى موهبة اللاعبين وطاقم العمل هنا، أنا مصمم على أن أحقق، إلى جانبهم، شيئاً رائعاً للنادي وللمشجعين. لا أطيق الانتظار حتى تطأ قدماي ملعب حديقة الأمراء”.

كما بدوره قال القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان:

“يسعدني أن ليونيل ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان، ونحن فخورون بالترحيب به في باريس مع عائلته”.

كما أضاف رجل الأعمال الخليفي:

“لم يخف (ميسي) رغبته في مواصلة التطور على أعلى مستوى والفوز بالبطولات، طموح النادي متطابق مع هذا”.

كما أوضح الخليفي أن الإضافة التي سيمثلها ليونيل ميسي

“إلى فريقنا العالمي يؤكد أهمية ونجاح اختياراتنا جنبًا إلى جنب مع مدربنا الرائع وطاقمه،.. أتطلع إلى رؤية فريقنا يصنع التاريخ لجميع مشجعينا في جميع أنحاء العالم”.

وعندما أعلن الحساب الرسمي للنادي عن انضمام ميسي عبر موقع انستغرام، زاد عدد المتابعين بحسب المتداول أكثر من 15 مليون متابع ولا تزال ترتفع.

كما نشر النادي فيديوهات متعددة عبر حسابه يظهر من خلالها ميسي يتدرب في النادي، ويرحب بكل الجماهير الذين انتظروه طوال الوقت.

ويعتبر ميسي أحد أعظم لاعبي كرة القدم على مر العصور، حيث سجل النجم الأرجنتيني 672 هدفا في 778 مباراة لبرشلونة، النادي الذي انضم إليه عندما كان يبلغ من العمر 13 عامًا.

كان ميسي 34 عامًا قد أعلن يوم الأحد الماضي رحيله رسمياً عن برشلونة النادي الوحيد الذي لعب له طوال مسيرته الكروية.. بسبب عدم قدرة النادي على تحمل تعاقد جديد معه بسبب قواعد اللعب النظيف المالية في الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً