نجوم عرب

لين برازي.. فتاة متمردة وحساسة!

لين برازي.. فتاة متمردة وحساسة!

انضمت الممثلة السورية الشابة لين برازي إلى المسلسل الاجتماعي “عازفة الكمان”، سيناريو وحوار بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان قصة وإدارة عاصم العوا وإنتاج شركة “بروكس برودكشن” للإنتاج الفني.

كما عبّرت برازي عن سعادتها بالتواجد في المسلسل، خاصة وأن العمل هو الأول لها في دولة الإمارات،.. ويضم نخبة من نجوم الدراما في الوطن العربي، أسماء لها وزنها على رأسها أمل عرفة ووائل شرف”.

كما أضافت:

“أوجه الشكر للمخرج عاطف كيوان، فهو شخص راقٍ جداً على المستوى الإنساني، وعلى المستوى المهني.. مخرج محترف يعمل على أدوات الفنان ويهيئ له جميع الظروف المناسبة،.. لتأدية دوره على أكمل وجه”.

وعن دورها، قالت:

“أؤدي شخصية فتاة متمردة وحساسة، تعمل كجاسوسة اجتماعية لأحد الأشخاص، وتتخذ من البار كعمل لها، تدور حولها أحداث جميلة ومشوقة للغاية، والدور ممتع لي”.
كما ختمت:

“أتمنى أن يحقق العمل النجاح المرجو، لأن الشركة المنتجة قدمت كل وسائل الراحة للفنانين والفنيين، ليكون عملاً ناجحاً على كل المستويات”.

والعمل من بطولة:

أمل عرفة، وائل شرف، مرح جبر، حبيب غلوم، مايا محفوظ، عبد الهادي صباغ، مازن معضم، عبد الله قحطاني، روعة ياسين، أكرم الحلبي، عبد الله الغامدي، جمال العلي، هيثم إسماعيل، منصور الفيلي، عبدالله الحريبي، حمد الكبيسي”.

كما يستضيف كلاً من: “محمد خير الجراح، وائل أبو غزالة، ميريانا معلولي، أمير الأشمل، ليا مباردي، رغداء هاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى