ليليا الأطرش

ليليا الأطرش.. تخرج عن طورها وتهاجم الجمهور بألفاظ نابية!

ليليا الأطرش.. تخرج عن طورها وتهاجم الجمهور بألفاظ نابية!

لا يزال الجمهور يتداول مقطع فيديو من بث مباشر عبر صفحة الممثلة ليليا الأطرش. خلال حضورها لحفل النجمين اللبنانيين وائل كفوري وملحم زين يوم مساء الجمعة في دبي.

الأمر الذي عرضها لهجوم لاذع بسبب ألفاظها السيئة وعدم اتزانها في الردّ على متابعيها.

وفي التفاصيل، حرصت الفنانة السورية على مشاركة متابعيها ببث مباشر لفترة غناء كفوري. بهدف منحهم الفرصة بمشاهدته، خاصة أولئك الذين يصعب عليهم التواجد في الحفلات.

لكنها تفاجأت ببعض التعليقات التي حملت اتهامات وإهانات لها من بعض متابعيها، وهو ما دفعها للردّ عليهم بالأسلوب نفسه.

كما اعتبرت التعليقات أن ليليا لم تكن متزنة في ردودها على متابعيها واتهمها البعض بالثمالة .. فتعمدت إلى الردّ بطريقة حاسم وشتم بعض متابعيها بألفاظ نابية وخادشة قائلة:

“تضرب آنت والشرب، لا بقى تشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولكم إذا أنتوا بيصحلكم تيجو تسهروا عليه. بدكم 100 سنة. يلا يا حيوان إنت واياها”.
كما أكملت الفنانة السورية شتم متابعيها بألفاظ سيئة وطلبت من المنزعج الخروج من صفحتها. وهو ما استفز الجمهور وأغضبهم، لتنال عليها الشتائم والتعليقات القاسية.

كما وفي فبراير الماضي، صدمت ليليا الأطرش متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بإعلانها موعد زواجها فجأة دون مقدمات.
كما نشرت ليليا حينها عبر (انستجرام) صورة لخاتمين، وعلّقت:

(تمّ بعون الله تحديد تاريخ زواجي، وأتمنى الجميع مشاركتي سعادتي، يوم 29 شباط للزفاف).

وتبين لاحقاً أنها مجرد مزحة، لأن التاريخ غير موجود من الأساس، وكتبت الأطرش حينها:

(اعذروني نحنا بحجر وكورونا والواحد بيتهضمن بس يبدو اني تهضمنت زيادة بس ماشي الحال… وبدي اشكركم كلكم على رسائلكم والتهنئة انا… ما توقعت ما تكشفوني من الاول لكن يبدو كلنا ما عم نركز).

الجدير بالذكر أن ليليا الأطرش (39 عاماً)، تنتمي لأسرة فنية عريقة نشأ منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان من محافظة السويداء.

اترك تعليقاً