ياسمين عبد العزيز وحلا شيحة

ليست تجميلية بل لاستئصال ورم خبيث.. تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز.. وحلا شيحة تثير الجدل مجدداً

ليست تجميلية بل لاستئصال ورم خبيث.. تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز.. وحلا شيحة تثير الجدل مجدداً

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بمنشورات من مجموعة كبيرة من الفنانين بالدعاء للفنانة ياسمين عبدالعزيز. بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، دخلت على إثرها في غيبوبة كاملة، أرقدتها بالعناية المركزة.

كما وحسب المعلومات من مصادر مقربة من عائلة ياسمين عبدالعزيز. فإن أسباب الأزمة الصحية تعود لخطأ طبي نتج عنه تسمم بكتيري في الدم، أثناء إجرائها لعملية جراحية لإزالة ورم في الرحم.

كما أوضحت المعلومات أن حالة ياسمين غير مستقرة، وتعاني اضطرابات مفاجئة في حالتها الصحية. مما يستوجب متابعة الأطباء للحالة بشكل مستمر.

في ظل قلق كبير من عائلتها وزوجها الفنان أحمد العوضي وجمهورها. الذي يدعو لها بالشفاء بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي”

كما و على الرغم من تكتم عائلة ياسمين عبدالعزيز على تفاصيل العملية الجراحية التي قامت بإجرائها. والتي تسببت بدخولها في غيبوبة كاملة.

فقد صرح مصدر مقرب من الفنانة المصرية وزوجها الفنان أحمد العوضي لـ”عربي بوست”

بأن “ياسمين كانت تجري عملية استئصال ورم لمفاوي من الرحم. ونتيجة لبعض المضاعفات المفاجئة التي تعرضت لها عقب الجراحة تدهورت حالتها الصحية ..ودخلت في غيبوبة مفاجئة منذ 48 ساعة تقريباً و انها ليست تجميل”.

كما أضاف المصدر ذاته أن “ياسمين عبدالعزيز ترقد في مستشفى السلام الدولي بمنطقة المعادي. ورغم محاولات الأطباء، وتدخل أكثر من طبيب شهير في الحالة.

فإنهم لم يستطيعوا إفاقتها من غيبوبتها حتى هذه اللحظة. وقد قرر أحد الأطباء المتابعين لحالتها حالياً إجراء عملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبلة. مع استمرار متابعتها داخل غرفة العناية المركزة”.

كما كانت قد ترددت أنباء عن أن ياسمين عبدالعزيز قد تعرضت لهذا الخطأ الطبي أثناء إجرائها عملية تحويل مسار لتساعدها على فقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته الفترة الماضية.

إلا أن المصدر الذي صرح لـ”عربي بوست” نفى هذا الأمر جملة وتفصيلاً. مؤكداً أنها ليست تجميل انما “العملية الجراحية التي خضعت لها كانت عملية طبية لاستئصال ورم في الرحم”.

وحول صمت عائلتها وشائعات الجمهور

من جانبه حاولت العديد من الوسائل الإعلامية الاتصال بأحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز. ولكنه لم يجب على هاتفه.

أما شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز فرفض الإدلاء بأي تصريحات مباشرة عن حالتها الصحية في الوقت الحالي. فيما أكد أنه “فور استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها. سيقوم بالتصريح حول ما حدث معها طالباً من الجمهور الاستمرار في الدعاء لها”.

كما كان عدد كبير من الفنانين داخل مصر وخارجها دعوا للفنانة ياسمين عبدالعزيز بالشفاء العاجل. أبرزهم الفنان أحمد حلمي، ومنى زكي، وهاني سلامة، وأحمد السقا، ووائل جسار.

كما أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل بعد ما نشرت صورة لياسمين عبدالعزيز أثناء أدائها لمناسك الحج. مؤكدة أنها أنسب صورة وجدتها لمساندة ياسمين في مثل تلك الظروف.

وهو الأمر الذي أثار استياء العديد من رواد التواصل الاجتماعي، وخاصة جمهور ياسمين عبدالعزيز.

اترك تعليقاً