ليا مخّول تُطلق أغنيتها

ليا مخّول تُطلق أغنيتها المصوّرة الجديدة “Now Or Never” ودعوة لعيش جمال اللحظة والإستمتاع بالحاضر!

ليا مخّول تطلق أغنيتها المصوّرة الجديدة “Now Or Never” ودعوة لعيش جمال اللحظة والإستمتاع بالحاضر!

أطلقت مغنّية البوب ليا مخّول أغنيتها المصوّرة الجديدة بعنوان “Now Or Never” مع شركة Universal Music MENA.

الأغنية باللغة الإنكليزيّة ومن نوع موسيقى البوب، وهي من كتابة ليا مخّول وأمين النجّار وألحان وتوزيع وميكس وماسترينغ لـ Skyral ، أمّا التسجيل لجيو فيكاني.

كما أن أغنية “Now Or Never” تحمل رسالة تحفيزيّة لعيش جمال اللحظة والإستمتاع بالحاضر وإتقان فنّ الحياة،.. ودعوة للمكافحة في سبيل تحقيق أهدافنا وعدم الإستسلام أمام التحدّيات بخاصّة.. أنّنا نمرّ جميعاً بمرحلة نشعر فيها أنّ العالم يمشي ببطىء من حولنا.

كما عن هذا العمل قالت ليا مخّول:

“موضوع أغنية “Now Or Never” يعنيني كثيراً على الصعيد الشخصيّ،.. وكلّ من سيسمع هذه الأغنية سيشعر بأنّ كلماتها موجّهة له بخاصّة أنّها تعكس ما نفكّر به جميعاً في معظم الأوقات”.

كما تابعت:

” أردت أن أوجّه رسالة للناس مفادها أنّ الحياة ليست بهذه الصعوبة، بل نظرتنا الخاصّة للحياة هي التي ترسم واقعنا وتحدّد سعادتنا… لذا، علينا أن نختبر مواقفاً وحالات كثيرة لتطوير ذاتنا والتغلّب على أفكارنا لأنّنا وحدنا من نقرّر مصيرنا… فنحن نملك حياة واحدة فلنعشها بسعادة”.

كما يذكر أنّ أغنية “Now Or Never” صوّرت على طريقة الفيديو كليب في عمان تحت إدارة المخرج توفيق عرمان،.. وترجم العمل المصوّر رسالة الأغنية من خلال الصورة التي عكست فكرة أنّه مهما كانت طريقنا في الحياة صعبة أو طويلة،.. علينا التحمّل ومُواصلة التقدّم لغاية وصولنا لنقطة السعادة التي نبحث عنها.

أغنية “Now Or Never” مُتوفرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فمُتوّفر على قناة ليا مخّول على تطبيق VEVO.