سيف علي خان وكارينا كابور

لماذا لا يعمل نجم بوليوود سيف علي خان مع زوجته كارينا كابور؟

لماذا لا يعمل نجم بوليوود سيف علي خان مع زوجته كارينا كابور؟

صرح نجم بوليوود سيف علي خان في إحدى المقابلات الصحفية عن عدم تقديم أي عمل سينمائي مع زوجته النجمة كارينا كابور قائلاً :”لدينا عرض أو اثنان من العروض القوية”.

كما أضاف سيف :

“إن العمل مع الغرباء هو أكثر إثارة لاهتمام الجمهور، وأكثر إثارة لاهتمامنا، إنها مهنة أنانية،.. عندما يقوم الرجال بالتصوير مع الفتيات، يكونون في بعض الأحيان أكثر قلقا بشأن عضلاتهم وشعرهم، .. هذا هو السبب في كون الأزواج الحقيقيين في بعض الأحيان أقل إثارة للاهتمام”.

كما كان جمهور سيف وكارينا قد تساءل مرات عديدة لماذا لا يعملان معًا في أعمال سينمائية جديدة..، بعد مرور 6 سنوات على آخر فيلم لهما، رغم أنهما عملا معا في السابق في 5 أفلام.

كما عن حياته سيف علي خان اسمه الحقيقي هو ساجد علي خان ولد في 16 أغسطس 1970 بنيودلهي الهند،

وهو ممثل هندي في أفلام بوليوود. ينحدر من عائلة مسلمة وهو ابن “Nawab of Pataudi” منصور علي خان، والممثلة شارميلا طاغور.ولديه شقيقتان ؛

الممثلة صبا علي خان وسهى علي خان. وهو الوريث لـheadships في كل من البيوت المالكة في بوبال وباتودي والجدير بالذكر انه كان متزوج من الممثلة المشهورة امريتا سينج،..

كما قد دام زواجهما طيله 15 عاما قبل أن ينفصلا عن بعضهما البعض بعد أن رزقا بالطفلين سارة وإبراهيم،.. تزوج بالممثلة الأكثر شهرة كارينا كابور في عام 2012م ولديهما ابن اسمه تيمور علي خان.

كما ظهر خان لاول مرة في عام 1992 مع ‘ الانخفاض في 1990، ارتفع إلb الصدارة مع أدائه في ديل شاهتا هاي (2001)، والذي تميز بنقطة تحول في حياته المهنية.

كما كان أدائه في نيخيل أدفانى (2003) سببا لفوزه بجائزة أفضل فيلم في فيلمفير،.. وفاز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه في الطنين (2004).

كما لاقى النجاح التجاري مع أفلام مثل السلام Namastè (2005) وتا را روم بوم (2007)، وتألق في مشاريع كبيرة مثل المشهود Parineeta (2005) وOmkara هذه النجاحات وضعته بين الممثلين الأكثر نجاحا في هذه الصناعة.ومنذ عام 2009، اتجه خان إلى إنتاج الافلام.فهو مؤسس ومالك شركة إنتاج Illuminati Films.