أويكو كارايال

لحظات رومنسية تجمع أويكو كارايال مع زوجها

لحظات رومنسية تجمع أويكو كارايال مع زوجها

نشرت وسائل إعلام محلية، صورًا رومانسية للممثلة التركية اويكو كارايال مع زوجها جان بونومو.. على شاطئ شيشمة في مدينة إزمير غرب تركيا .

وظهر الثنائي اويكو كارايال وجان بونومو وهما يقضيان لحظات رومانسية في البحر وتبادلا القبلات بين الأمواج.. كما يقضى الثنائي إجازة في شيشمة مع طفلهما رومان البالغ من العمر ثلاثة أشهر، كما وعلقت على الصور “عيد سعيد”.

وعن حياتها هي ممثلة تركية ولدت في يوم 20 أغسطس 1990 في مدينة إسطنبول في تركيا.

بدأت مسيرتها الفنية في عمر 20، أول أعمالها المسرحية (الاشياء الجميلة).. التي كانت بمثابة الخبرة المهنية الأولى بدور (عائشة).
كما شاركت في بطولة مسلسل الشمال والجنوب (عودة مهند) بدور (جيمري).. مع النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم (مهند) في سنة 2011.

كما كان لأويكو كارايل ظهور مميز بدورها في مسلسل العشق الاسود يدور إبيك (عبير في الدبلجة).. مع الممثل انجين أكيوريك الشهير باسم (كريم) والممثلة توبا بويوكستون الشهيرة باسم (لميس) سنة 2014.

كما شاركت أويكو كارايل في ما يقارب 6 مسلسلات درامية طوال مسيرتها الفنية التي بدأت سنة 2011.

منها دور في مسلسل السلطانة كوسم سنة 2016. كما شاركت بفليم (Dust) سنة 2017 حيث نالت جائزة إثر دورها به، مثلت سنة 2017. دور البطولة في مسلسل نبضات قلب مع الممثل جوكهان ألكان بدور أيلول.

كما ونالت جائزة الفراشة الذهبية لأحسن ثنائي في تركيا سنة 2017 مع زميلها الممثل (جوكهان ألكان) لدورهما في مسلسل نبضات قلب.

اترك تعليقاً