لجين عمران تبكي على الهواء

لجين عمران.. تبكي على الهواء بسبب والدتها!!

لجين عمران.. تبكي على الهواء بسبب والدتها!!

دخلت الإعلامية السعودية لجين عمران في نوبة من البكاء الحاد، أثناء حديثها عن مرض والدتها خلال حلولها ضيفة على برنامج “ABTalks“.. الذي يقدّمه الاعلامي الإماراتي أنس بوخش.
وقالت لجين:

“خلال الفترة اللي أمي كانت في المستشفى أبوي ما سكت وهو بس يتكلم عن أمي ومدى روعة أمي وإن ما في زوجة مثلها وما في امرأة مثلها وذكرياتهما”.

كما أضافت:

“طول الوقت يتكلم عن أمي لدرجة إن أمي قبل ما تدخل المستشفى كانت طابخة أكل وحاطته في الثلاجة .. وأنا كنت أطبخ ويجينا أكل من بره من أصدقائنا ناسنا وأحبابنا كل يوم ما يبغى ياكل من الأكل اللي .. يوصل واللي هو مطبوخ اليوم وما عنده أكل ياكل الأكل اللي مطبوخ صرله يومين وثلاثة وأربعة لأنه اكل أمي”.

كما أردفت قائلةً:

“انا لليوم ما شفت واحد يحب زوجته مثل ما أبوي يحب امي، فلما تقول رجالكم خونة أزعل لأن أبوي عمره ما خان حتى ما فكّر يخون نفسياً”.
ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل.

تزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم..

بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في 《البنك السعودي الهولندي》..

ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في “سيتي بنك” في قسم الفيزا لتحصيل الديون.. ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004،.. ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.
كما عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، ..

شكل انتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها، ..

كما قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي،

حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، اختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.