كندة علوش مع والدتها

كندة علوش مع والدتها.. قصي خولي وسامر المصري وأصالة يعلقون

كندة علوش مع والدتها.. قصي خولي وسامر المصري وأصالة يعلقون

قدمت الممثلة كندة علوش التهنئة لوالدتها بعيد ميلادها، .. ونشرت مجموعة صور تجمعهما، ووجهت إليها رسالة بهذه المناسبة السعيدة.
كما كتبت كندة علوش عبر حسابها على إنستغرام:

“مامي حبيبتي كل سنة وإنتِ حبيبة قلبي، أحلى أم وأحلى رفيقة وأحلى تيتة لحياة،.. الله يخليلي ياكي يا روحي ولا يحرمني منك ويسعد قلبك على طول.”

كما تلقت الفنانة التهاني والتبريكات من الجمهور وزملائها الفنانين، كان بينهم قصي خولي الذي علق لها:

” الله يحميكم لبعض”، لترد عليه كندة:” ويخليلك أهلك يارب”،..

كما كتب سامر المصري:” كل عام وهي بخير وربنا يديم عليها الصحة والعافيه والايام الحلوه”.

وكان من بين المهنئين أيضًا، درة، سلافة معمار، لانا الجندي، رشا مهدي، فريال يوسف، .. علي سليمان، بسمة حسن، روبي، سوسن ارشيد وهنا شيحة.
كما وجهت أصالة نصري لصديقتها كندة علوش رسالة قالت فيها:

” كلّ سنة وماماتنا الحبيبة اللي بناكل من ايدها أطيب أكل بخير وبصحّة تامّة والله يحفظكم لبعض ولحبايبكم وأنا منهم وأولهم”. لترد عليها كندة: “ويخليلي ياكي أصولتي أختي وحبيبتي”
وقبل أيام استعادت النجمة السورية كندة علوش، ذكريات صورة تجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف وأرفقتها بتعليق رومانسي عبرت فيه عن مدى حبها لزوجها، فعلقت قائلة:

“هي الصورة من سنتين بالظبط كان لون السما أحلى والشجر أحلى الدنيا تغيرت كتير من سنتين لهلأ.. بس وجودك جنبي بيهون اي شي صعب”.
كما عبرت الفنانة كندة علوش، عن أمنياتها بأن تحمل الأيام القادمة الخير لها ولزوجها النجم عمرو يوسف،

قائلة: “يا رب الأيام الجاية تكون أحلى علينا وعلى كل الناس وتحمل معها الخير والفرج والفرح للجميع”
على الصعيد الفني، تشارك الفنانة كندة علوش في مسلسل “الستات بتعرف تقتل”،

ويناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع المصري، وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الأخيرة وأصبحت حديث السوشال ميديا حاليا، وتتوالى الأحداث في إطار درامي، وينتمي العمل لنوعية الـ 12 حلقة، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.
ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم وتم التعاقد مع الفنان أحمد وفيق وإنجي المقدم وجار التعاقد مع باقي فريق العمل ومقرر انطلاق تصويره الأيام المقبلة على الطريق الصحراوي، ومقرر عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.