فيلم أنت جريح

كندا حنا تتمسك بالحب.. ونادين الخوري رمز نضال للمرأة السورية!

يوم أمس الثلاثاء كان اجتماع الصحافة والإعلام مع نجوم فيلم “أنت جريح” من بطولة كندا حنا ونادين الخوري خلال العرض الخاص الأول في دار الأوبرا بالعاصمة السورية دمشق بحضور عدد من النجوم والفنانين.

الفيلم الذي يتحدث عن الفترة الصعبة التي مرت بها سورية خلال الحرب, يمزج بين الحب والإنسانية اللذان يُعتبران أسمى أنواع التواصل فتظهر بطلة العمل نادين الخوري بدور الأم التي تُكافح من أجل أبناءها, وكندا حنا التي تلعب شخصية “نايا” قدمت من خلالها الفتاة السورية التي تتمسك بالحب كنوع من أنواع مواجهة الصعوبات.

موقع أغاني وفن كان متواجد في الحدث والتقى نجوم العمل الذين تحدثوا عن هذه التجربة, فتقول كندا حنا: “الهدف من الفيلم هو عكس صورة عن الواقع الذي نعيشه, ولا نهدف إلى تقديم مادة تجعل الجمهور يبكي ولكن نتيجة المعاناة على مدار عشر سنوات ربما يجعلنا أمام العاطفة المُفرطة”.

وتابعت كندا أنها سعيدة جدًا بردود الأفعال التي لامستها في الجمهور خلال العرض الأول, متشوقة لمعرفة رأي الجمهور بشكل عام عند بدء العرض الجماهيري.

وقالت الفنانة نادين الخوري التي قدمت شخصية “أم غسان” أن الإمراة السورية عانت كثيرًا خلال الحرب وأثبتت أنها رمز من رموز النضال حيث كشفت عن وجهها الثاني الذ يحمل كل القوة في مواجهة الظروف, وتابعت أنها اسمتعت بالنص المكتوب والعمل مع المخرج ناجي طعمة من التلفزيون إلى السينما.

فيلم “أنت جريح” من بطولة كندا حنا, نادين الخوري, خالد شباط, بلال مارتيني وغيرهم, وهو من إنتاج المؤسسة العامة للسينما وإخراج ناجي طعمة.

عمار البري

https://www.instagram.com/p/CMc97dSlk6T/?utm_source=ig_web_copy_link

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *