نجوم عرب

كريم عبد العزيز.. أطمح في تقديم قضية التحرش

كريم عبد العزيز.. أطمح في تقديم قضية التحرش

ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان القاهرة السينمائي أقيمت ندوة الفنان كريم عبد العزيز… المكرم بجائزة فاتن حمامة للتميز تقديراً لمسيرته الفنية.

كان نجاح ندوة الفنان كريم عبد العزيز ظاهرا منذ البداية فالتذاكر نفدت قبل الندوة بيوم كامل،.. مما يدل على شعبية النجم الكبيرة .وناقشه خلال الجلسة الحوارية التي عقدت بدار الأوبرا المصرية، الناقد الفني طارق الشناوي،

كما قال الشناوي أن النجم كريم عبد العزيز، هو نجل المخرج الكبير محمد عبد العزيز، لذا لم يكن أمراً غريباً عليه أن يعمل بالمجال الفني،.. إذ أنه عاش طفولته في استوديوهات التصوير بجوار كبار الفنانين، ..

كما شارك في العديد من الأفلام السينمائية التي أخرجها والده، وبعد سنوات من عمله كممثل خلال طفولته،.. درس الإخراج بمعهد السينما وتخرج عام 1997، ليستأنف مشواره الفني من جديد، إذ عمل لفترة وجيزة كمساعد مخرج،.. ومن ثم قرر العودة إلى التمثيل، وكانت انطلاقته الحقيقية في السينما من خلال فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة” وذكر أن سبب اختياره في هذا الفيلم صديقه مروان حامد والذي اقترح اسمه على المخرج شريف عرفة مخرج الفيلم.

وقال عبد العزيز: “أنه يشكر الجمهور على الحضور الكبير وأوضح خلال المؤتمر الصحفي أن فيلم “الفيل الأزرق” من أكثر الأفلام التي أحببها وأثرت عليه نفسياً، وحول المسرح بين الفنان المصري أن ابتعاده عنه بسبب حاجته إلى الالتزام بشكل دائم مما لا طاقة له به. وعن القضايا التي يود طرحها حال تقديمه فيلمًا قصيرًا ضمن فعاليات المهرجان، أوضح أنها قضايا التحرش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى