هاندا ارتشيل وكرم بورسين

كرم بورسين وهاندا أرتشيل يرتديان القطعة نفسها…

نشرت صفحات فنية، صور للنجمين التركيين كرم بورسين وهاندا أرشيل وهما يرتديان نفس القلادة .

كما ظهر النجمين التركيين وهما يرتديان نفس القلادة وهي عبارة عن عقد من الذهب لبساها في مناسبات مختلفة،..  وتساءل المتابعون ما إذا كانت مجرد تشابه، أم أنهما قصدا الإطلالة بالقطعة نفسها كتعبير عن حبهما لبعضمها .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربه للممثلين التركيين هاندا أرتشيل وكرم بورسين،.. كما ظهر الإثنان هاندا وكرم وهما يأخذان صورة سيلفي، وظهر كرم وكأنها يجلس فوق هاندا بطريقة فاصجة مثيرة .

 

وأثارت الصورة غضب جمهوهما وإنقسوا لقسمين، فبعضهم رأى أن الصورة خاصّة وأن من نشرها لم يحترم خصوصية الممثلين، وأنهما حرين بطريقة تصرفهم. والبعض الآخر رأى أن الصورة مستفزة وفاضحة بالنسبة لتواجدهما في مكان عام.

وعن حياة هاندا هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت أرتشيل في 24 نوفمبر 1993، كما واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام .
وكذلك بدور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة.

وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول، كما وتعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام 2016، والأكثر متابعة في الانستجرام في تركيا.كما وفي مارس 2017 أصبحت هانده سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي.