قصي خولي يعتذر

قصي خولي.. يعتذر عن حفل الموريكس دور!! 

قصي خولي.. يعتذر عن حفل الموريكس دور!!

 

اعتذر الفنان قصي خولي عن حضور حفل الموريكس دور، المقرر إقامته في الثامن عشر من شهر آب/ أغسطس الجاري تحت شعار

“الأمل رغم الألم”

كما أوضح النجم السوري السبب وراء اعتذاره عن حضور التكريم… مبيناً أن الأوضاع والأزمات التي تعصف بـ سورية ولبنان وبعض بلدان الوطن العربي، حالت دون ذلك.

كما غرد الفنان السوري قبل ساعات قليلة معتذراً عن حضور حفل التكريم ومبيناً عذره، بـ القول:

” بـ النظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا ودول أخرى من وطننا العربي الموجوع.. أعتذر عن حضور التكريم لـ جائزة الموريكس دور.. وأشكر القيمين على هذا الحفل وأتمنى أن نحافل وتفرح جميعاً بـ أوطاننا وشعبنا الذين يستحقون حياة أفضل..”.

كما سبق الفنان قصي خولي بـ الاعتذار عن حضور حفل الموريكس دور النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي تمنعت عن حضور الحفل .. وقدمت اعتذارها عن تسلُّم الجائزة جراء الظروف الصعبة التي تعصف بـ لبنان.

كما نشرت قائلة:

” لا شك بـ أن جائزة الموريكس دور تعد من واجهات لبنان الحضارية.. ولاشك بـ أن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبارة..”.

كما أضافت:

” لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام.. بسبب الوضع الصعب الذي تمر به البلاد.. على أمل أن اكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة.. لبنان ليس بخير”.

وخطت الفنانة ماغي بو غصن ومواطنتها النجمة دانييلا وكل من ” باسم مغنية، أحمد الزين، كارول عبود”..

وشركة Egale Films إضافة إلى المخرج فيليب أسمر والكاتبة نادين جابر عن حضور فعاليات المهرجان وتسلم جوائزهم.. وذلك من خلال بيان مشترك أصدر بـ اسم شركة الإنتاج اللبنانية Egale Films.

كما بالعودة إلى الفنان السوري قصي خولي، كشف مؤخراً عن دخوله عالم الكتابة والمعالجة الدرامية واستعداده لإنجاز عملين دراميين، الأول بعنوان ” الوسم”..  موضحاً أن فكرة الحلقة الأولى من المسلسل تعود إليه وأنجزت تحت إشرافه.. حيث قام بمعالجته وكتابته للتلفزيون بـ التعاون مع بسيم الريس.

كما أشار في منشور مقتضب شاركه عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM إلى أن كل من براءة زريق..

منال غانم، سنان معوض، فادي رفاعي، قاموا بتطوير النص ومعالجته درامياً، بينما العمل الثاني يحمل اسم ” توتر عالي”.

اترك تعليقاً