قصي خولي لوك جديد

قصي خولي.. يظهر بملامحه الجديدة من خلال فيديو!

قصي خولي.. يظهر بملامحه الجديدة من خلال فيديو!

لا يزال النجم قصي خولي يحدث حالة من الجدل بين متابعيه.. من خلال تشويقهم للشخصية الجديدة التي سيقدمها في مسلسل “توتر عالي” والتي اضطر لتغيير بعض ملامحه من أجلها.

كما شارك النجم السوري متابعيه على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو خلال ممارسته للتمارين الرياضية.. وبدا فيها بشكل مختلف جديد بشانب عريض وكثيف ومن دون ذقن، تحضيراً لشخصيته الجديدة.

وكان واضحاً تغيّر ملامح وجهه.. حيث ظهر بشكل مختلف وكأنه خضع بالفعل لعملية تعريض الحنك التجميلية المعروفة بعملية التكساس.. وهو ما لاحظة عدد كبير من متابعيه.

كما انقسمت التعليقات حول اللوك الجديد بين من أثنى على جرأته في تغيير شكله تماشياً مع الدور الجديد.. ومن إنتقد الأمر، معتبراً أنه شوه وجهه والتعريض لا يليق به.

وكان خولي أثار قلق جمهوره على حالته الصحية بعدما كشف عدم قدرته على ممارسة الرياضة.. بسبب إصابته بآلام شديدة في كتفيه والرقبة. معلناً إصابته بديسك في رقبته وهو يحاول قدر الإمكان الابتعاد عن فكرة العملية.

كما كان خولي قد صدم متابعيه بمنشوراته الأخيرة على منصّات التواصل الإجتماعي بسبب ظهوره بملامح وجه مختلفة.. الأمر الّذي أثار الشكوك حول خضوعه لعملية تجميليّة.

في التفاصيل، لاحظ روّاد الإنترنت تغيّراً في شكل الممثل قصي خولي، ورجّح البعض أن يكون قد خضع لعملية تعريض الحنك التجميلية، وهي الّتي تعرف تقنياً بإسم “عملية التكساس”.

اترك تعليقاً