قادير أوغلو و سيرا أريترك

قبلة تجمع قادير أوغلو وحبيبته.. فما موقف نسليهان

قبلة تجمع قادير أوغلو وحبيبته.. فما موقف نسليهان

نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الاعلان الدعائي للحلقة الأخيرة لمسلسل “ وصفة الحب ” للممثل التركي قادير أوغلو وسيرا أريترك .

كما ظهر قادير أوغلو وحبيبته سيرا أريترك في إعلان المسلسل يقبلان بعضهما بطريقة حميمية، وأظهر مشهد آخر وهي تصدمه بالسيارة.

كما وتساءل الجمهور عن موقف زوجته الفنانة التركية نسليهان أتاغول من قبلتهما التي شكلت جدلًا كبيرًا .

ومسلسل وصفة الحب، هو مسلسل تركي درامي من إنتاج NTC ميديا، ومن بطولة قادير دوغلو وسيرا آرتورك .

كما تدور أحداث المسلسل حول شاب اسمه “فرات” من منطقة نائية من الطبقة الوسطى وهو يتحضر للزواج من فتاة بعد قصة حب،.. وفي يوم الزواج وقدير في قمة فرحته يذهب لأخذ حبيبته من مكان تجهيز العرائس…

ليجد خطابا منها تخبره بأنها ستتركه من أجل تحقيق حلمها. تتغير حياة فرات جذرياً بسبب التدريب الذي قدمه “دكتور الحب” على التلفاز.

كما عن حياة قادير أوغلو هو ممثل تركي وموديل اسمه الحقيقي عبد الله قادير دوغلو من مواليد 19 أبريل 1982 في مرسين، ..

وهو زوج الممثلة التركية ناسليهان أتاغول وأخ الفنان والموديل التركي كمال دوغلو. نشأ الوسيم في عائلة متواضعة محترمة تتكون من والديه وأخوه الأكبر كمال ثم يليه محمد وأسومان مديرة أعماله.

كما ان سيرا إرتورك أحد نجمات تركيا الصاعدات، كان ظهورها الأول من خلال عملين فقط. والبداية كانت عام 2018. من خلال برنامج “مرحلة الشباب – Genç sahne”. وظهر بالموسم الأول به. برنامج موسيقي يمكّن الموسيقيين الشباب الموهوبين من إسماع أصواتهم في جميع أنحاء تركيا.

كما وولدت سيرا أرتورك في 22 يونيو 1998 في اسطنبول. تعلمت العزف على الغيتار في سن السابعة وأتيحت له الفرصة للتطور في الموسيقى من خلال الذهاب إلى العديد من الحفلات الموسيقية بدعم من عائلته. دخلت سيرا إرتورك ، التي تلقت تعليمها الأكبر في العزف على الغيتار من Hüsrev İsfendiyaroğlu ، في الغناء من نهاية المدرسة. سيرا إرتورك الاسم ، الذي بدأ المشاركة في فريق Boğaziçi Jazz Choir بعد الغناء. غادر بسبب المدرسة واستمر في تعليمه.