فيلم The Suicide Suqad

فيلم The Suicide Suqad يستحق تقييم عالي.. وهذه تحليلات شخصيات العمل!

فيلم The Suicide Suqad يستحق تقييم عالي.. وهذه تحليلات شخصيات العمل!
مقال- عمار البري …The Suicide Suqad

أخيرًا وبعد طول انتظار، طرحت شركة وارنر بروسWarren Bros الفيلم المنتظر The Suicide Squad.. الذي ينتمي لفئة أفلام السوبر هيرو الأبطال الخارقين.

كما ولا شكَّ أن الفيلم الذي أخرجه جيمس غان قد تفوق على الجزء الأول بعدة عناصر أبرزها طريقة التصوير. زوايا الإخراج والأهم هو تناسق الأحداث وفق حبكة درامية دقيقة.

كما وعلى الرغم من أن الجزء الثاني ينتمي للجزء الأول ببعض العناصر مثل استكمال القصة .. وتكليف المهام من قبل المحققة “والر”، إلا أنه يحمل سيناريو جديد ومختلف.

وهذه المرة يطلب من العصابة المكونة من عدد من الأبطال الخارقين الذهاب إلى مدينة “يوتنهايم” .. وتدمير مشروع “ستارفيش” وهو عبارة عن كائن بحري ضخم على شكل نجمة.

كما من المؤكد أن اختيار أبطال الجدد للعمل جاء في مكانه.. حيث نجح فريق العمل في تجسيد الأدوار والشخصيات التي كتبت على الورق، وفيما يلي نخبركم عنها:

‏البداية مع ‎النجمة الأمريكية مارغوت روبي

التي تعتبر أجمل شخصيات الفيلم.

حيث في هذا الجزء قدمت أداء فوق الرائع بتعابيرها.. جهدها الواضح لتقديم شخصية ‎”هارلي كوين” شكلاً ومضموناً بطريقة تليق فيها وتشبه السيناريو المكتوب.

أيضا النجم العالمي ‎إدريس ألبا

فكان مفاجأة الفيلم، ولم يكن جديداً عليه الأداء المبهر

لكن قدرته على إظهار التناقض التي عاشتها الشخصية خلال الفيلم كان قد فاق التوقعات. كما استطاع التفوق على نفسه في إظهار شخصية الأب المُضحي والبطل الخارق صاحب القلب المُرهف الحساس.

كما ولا شك أن النجمة فيولا ديفيس صاحبة شخصية المحققة

قد نجحت في تجسيد هذه الشخصية التي تليق بها تمامًا.. حيث وظفت كل إمكانياتها لنجاح ذلك، فهي مثال ناجح المقولة الشخص المناسب في المكان المناسب.

‏أما الممثلة ‎دانييلا ملكيور

فقد تم سرد شخصيتها بالعمل، بطريقة تسلسلية من خلال حبها للجرذان إلى حب والدها.. وصولاً لصراعها النفسي الذي كان واضحاً عليها من خلال أدائها وتعاملها مع أفراد الفريق.

‏أخيراً في هذا الشرح المفصل عن الفيلم.. كما استطاع مخرج الفيلم ‎جيمس غان أن يقدم الفيلم بطريقة إخراج مواكبة لحداثة العصر الذي نعيشه اليوم.. فالفيلم يستحق تقييم 8 من عشرة بحسب ما رأيناه!

اترك تعليقاً