نجوم عرب

فيفي عبده.. أتمنى الرقص في كليب لمحمد رمضان أو سعد لمجرد

فيفي عبده.. أتمنى الرقص في كليب لمحمد رمضان أو سعد لمجرد

واصلت النجمة فيفي عبده، تصريحاتها النارية في لقائها ببرنامج “حبر سري”،.. الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: على قناة “القاهرة والناس”، حيث كشفت عن موافقتها على المشاركة بالرقص في كليب مع النجوم محمد رمضان وسعد لمجرد حال الطلب منها، قائلة:

“لو اتعرض عليا رقص في كليب مع محمد رمضان أو سعد لمجرد هوافق عليهم وكل واحد منهم له طعم.. ولون وحال طلب العمل في نفس التوقيت هشتغل مع الفنان اللي بيحترم مواعيده”.

كما أشارت إلى أنها لم تختلف مع المطرب هشام عباس خلال مشاركتهم في برنامج تليفزيوني ولم تغر منه،.. موضحة أن مدة البرنامج كانت صغيرة وملئة بالفقرات وتوقيت البرنامج لم يتحمل كل الفقرات بينهما.

كما كشفت فيفي عن أنها شخصية غيورة لكنها لا تظهر ذلك أمام الناس، مختتمة:

“أنا بغير جدا بس مش ببين وشخصيتي مش كده ومش بحب أكون ضعيفة، وحسيت بالجحود تجاه ناس كتير”.

وأكدت  فيفي حرصها على الحصول على حقوقها ولكنها لا تتطاول على أحد، قائلة:

“أنا آخد حقي وأنام ولساني مش طويل ولكن بحب آخد حقى وميبتش بره وأنا مش فتوة.. ولكن في ست بيبقى فيها رجولة ولو احتاج الأمر أضرب هضرب وكتير عملت كده والأمور اللي بتفرض عليا ده”.

وأشارت إلى أنها تعلمت كثيراً من والدتها خلال طفولتها، مضيفة: “اضربت كتير وأنا صغيرة من أمي وعلمتني.. مفتقداها وسابت فراغ وكانت شايلة همي.. وافتقدت حاجات حلوة بموت أمي”.

ونفت فيفي عبده، كرهها لزوجة أبيها، متابعة: “مكرهتش مرات أبويا ولما أبويا أتجوز مكنتش عارفاها.. ولما كبرت حسيت أنى زعلانة على أمي ولكن لم أكره زوجة أبويا.. وكانت بتعاملني كويس”، مؤكدة قوة علاقتها بإخوتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى