فريق عمل شكران مرتجى لأغاني وفن: “لديها مرونة في التعامل..وتبحث عن البساطة في إطلالاتها”!

مع انتهاء الموسم الأول من برنامج المواهب Syrian Talents استطاعت النجمة شكران مرتجى التنويع في الإطلالات المعتمدة خلال العروض المباشرة.

ولا شك أن وراء هذا التنويع يقف فريق كامل يهتم بها من المصمم فريد أبو دراع إلى خبير التجميل ميلاد حنون وفريقه ستيفاني زاعور وفادي سويد حيث التقى الصحافي عمار البري من أغاني وفن في لقاء حصري.

البداية مع مصفف الشعر فادي سويد من فريق عمل خبير التجميل ميلاد حنون يقول أن شكران لديها مرونة عالية في التعامل واستقبال الاقتراحات سواءً من حيث تسريحات الشعر بما يتناسب مع إطلالة الفستان، وأضاف أن تسريحة Wet look تليق بها أو إطلالة ال wave، ربما البونيتيل حيث ما تفرضه إطلالة الفستان.

أما ال Makeup artist ستيفاني زاعور من فريق ميلاد حنون تقول أن طريقة Newed Classic Makeup هي طريقة بسيطة تعتمدها شكران بمواكبة ترند الموضة والجمال دون الإبتعاد عن الصورة المتواضعة التي يعرفها الجمهور، وكشفت أن شكران لا تفضل كثرة “الكونتور” ليبدو المكياج وكأنه طبيعي.

واعتمدت شكران خلال الحلقة الأخيرة على فستان من اللونين النيلي وشيفون أسود حيث شاركتها عبر خاصية الستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

عمار البري

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *