فرقة سفر

فرقة سفر تترجم معاناة وأمل السوريين بأغنية “يا ويل ويلي”!

فرقة سفر تترجم معاناة وأمل السوريين بأغنية “يا ويل ويلي”!

تواصل الفرقة السورية “سفر” تحقيق نجاحات كبيرة في أغنية “يا ويل ويلي”.. التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتهم الرسمية على موقع يوتيوب.

ومن بعد أقل من أسبوعين على إصدار الأغنية، استطاعت “يا ويل ويلي” أن تقترب من حاجز المليونين مشاهدة.. حيث حققت مليون ونصف مشاهدة في أسبوع واحد.

كما استطاعت الأغنية أن تتصدر حديث الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً المتابعين السوريين.. كونها تلامس الواقع المعيشي من خلال طريقة التصوير.

الأمر الذي دفع أعضاء الفرقة على رأسهم الفنان شادي الصفدي …أن تنشر فيديو عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي شكروا فيه الجمهور على محبتهم ودعمهم لهم.

كما جاء هذا الفيديو بعد ما حققت الأغنية مليونها الأول.. واستطاعت أن تحتل المراتب الأولى ضمن الأغاني الأكثر استماعًا في سورية.

أما طريقة الفيديو كليب الذي أخرجه يزن شربتجي، استطاع من خلاله أن يصوره بطريقة تشبه الواقع… خاصةً بانقطاع التيار الكهربائي واعتماده على أضواء البطارية.

وتقول كلمات الأغنية:

“يا ويل ويلي لا تقول عن قلبي قاسي ونو حجر، لا تقول عن عقلي ناسي راح و هجر.. لا تقول عن ليلي طيفه وانت القمر، سكرت باب الليل و بطلت السهر”.

كما تتألف فرقة سفر السورية من شادي الصفدي (غناء و غيتار)، وافي العباس (عود)… عماد ميهوب (غيتار)، اياد بريدي (درامز)، مضر جمول (كيبورد)، مهند نصار (باس غيتار).

كما تعتبر أغنية “يا ويل ويلي” الأغنية الأولى من ألبوم “تجربة رقم 2” ..حيث سيتم إصداره تباعًا في الأيام المقبلة بعد ألبومهم السابق “تجربة رقم 1”.

اترك تعليقاً