نجوم عرب

عمرو مسكون.. أفضل نجم على مواقع التواصل في الشرق الأوسط

عمرو مسكون.. أفضل نجم على مواقع التواصل في الشرق الأوسط

استطاع عمرو مسكون خطف جائزة “نجم وسائل التواصل الاجتماعي بالشرق الأوسط”.. لعام 2021 المستحدثة ضمن جوائز “People’s Choice Awards 2021” التي تمنحها القناة الأمريكية “E!” .

كما حصل مسكون على الجائزة التي تقدم لأول مرة بعد منافسة شرسة كانت بينه وبين 8 من مشاهير السوشيال ميديا أمثال آسيا،.. فوزازا، كارن وازن، خالد العامري، لجينة صلاح، نور ستارز وعمر فاروق.

وفي أول تعليق له بعد فوزه بالجائزة كتب مسكون عبر “إنستغرام“:

“الحمد لله الحمد لله الحمد لله بكرم من رب العالمين أولاً وبفضل تصويتكن ثانياً حصلت على جائزة people’s choice awards، ..وهيك بكون أول شخص بالشرق الاوسط بيحصل على هالجائزة العالمية لرواد مواقع تواصل الاجتماعي بأول مرة بتتقدم فيها هالجائزة”.

وتوجه مسكون برسالة شكر للقائمين على الجائزة، معرباً عن أسفه لعدم حضوره الحفل الذي سيكرم أهم نجوم العالم ، مرجعاً ذلك للقيود التي يفرضها الفيروس المستجد.

وعبر منشور آخر أهدى مسكون الجائزة لمتابعيه الذين وصفهم بـ “الجيش” ، كما قدم اعتذراً لأهله وأصدقائه من أجلهم قائلاً: “أنا وعم أخد الجائزة تذكرت أهلي، رفقاتي الأشخاص اللي دعموني ووقفوا جنبي من وقت بلشت… بس يسمحولي كلهن هالجائزة مو الهن ولا حتى الي… هالجائزة الكن… بحبكن يا أوفى وأقوى وأطيب متابعين…يا عيلتي الثانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى