عمرو دياب

عمرو دياب.. يحتفل بعيد ميلاده الـ 60

عمرو دياب.. يحتفل بعيد ميلاده الـ 60

يحتفل الفنان المصري العالمي عمرو دياب، بعيد ميلاده الـ60، وهو من مواليد 11 أكتوبر عام 1961،.. وفي هذه المناسبة نشر أبنه عبدالله صور نادرة له.

كما نشر عبد الله دياب، صورة تجمعه مع والده وشقيقته في الطفولة، عبر ستوري حسابه، مصحوبة بتعليق:

“عيد ميلاد سعيد بابا.. أحبك”، وبالمثل حرصت جانا دياب على معايدة والدها بمناسبة عيد ميلاده، قائلة :”عيد ميلاد سعيد بابا.. موهوب جدا”.

كما نشرت كنزي دياب، صورتين لها مع والدها إحداهما بمرحلة الطفولة والأخرى فى شبابها وهو يقبلها،.. وعلقت كنزي، على الصور التى نشرتها عبر خاصية “ستوري” فى حسابها بموقع “انستجرام”: “أحبك”.

وحرص الفنان أحمد حلمي، على تهنئة المطرب عمرو دياب، بعيد ميلاده الـ60، بنشر فيديو يتضمن جزءا من أغنية للهضبة وتهنئة بصوت حلمي له.

كما حرص الفنان الكوميدي، أكرم حسني، على تهنئة الهضبة عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده، .. ونشر صورة جمعتهما من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

كما هنأ الشاعر عزيز الشافعي، الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم 11 أكتوبر.

كما حقق النجم عمرو دياب النجاح من خلال العديد من الألبومات الغنائية الناجحة منها، البوم ميال، نور العين، عودوني، قمرين،.. تملى معاك، ليلى نهاري، الليلة دي، بناديك تعالى، الليلة، أحلى وأحلى، معدي الناس، بالإضافة إلى أغنياته وكليباته المنفردة التي حققت نجاحا كبيرا

كما طرح الهضبة عمرو دياب برومو أحدث أغنياته “أنت الحظ”، تزامنًا مع عيد ميلاده الـ60، ونشر المؤلف تامر حسين، البرومو عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، وهي من ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.