عروس بيروت

“عروس بيروت”.. مستمر بشخصيات جديدة

“عروس بيروت”.. مستمر بشخصيات جديدة
كشفت مصادر صحفية عن بدء فريق عمل مسلسل “عروس بيروت” .. تصوير الجزء الثالث من العمل الذي كتبته الممثلة السورية رغدة الشعراوي بعد اعتذار اللبناني طارق سويد عن كتابته بسبب انشغاله بأعمال أخرى.
كما أعلن المصدر انضمام شخصيات جديدة للعمل سيؤديها خالد القيش واللبنانية كارمن لبس، والإعلامية اللبنانية نوال بري،.. بالتزامن مع انسحاب عدد من شخصيات الجزء الثالث متل سيرين (ريتا حرب)،

المحامي عماد (سامي أبو حمدان)، جاد (جاد أبو علي)، عبير (جينيفر عازار)، و كريستين شويري التي جسدت شخصية الطبيبة النفسية.
كما أشار المصدر أن عرض الجزء الثالث الذي تتراوح عدد حلقاته لحوالي 45 حلقة، سيبدأ بعد الانتهاء من عرض مسلسل “ع الحلوة والمرة”.. بعد حوالي الثلاثة أشهر على قناة MBC ومنصة شاهد vip.
كما سيشهد الجزء الجديد العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين “ثريا” و “فارس الضاهر” ،. خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء لتوفير المال فور تعرض بيت الضاهر لأزمة مالية نهاية الموسم الثاني.
بينما ستبقى شخصية “ليلى الضاهر” المرأة الفولاذية التي تعتبر أن عائلتها خطا أحمر، إلا أنها سوف تولي بعض الاهتمام لحياتها الخاصة.
أما “آدم” الذي يجسد شخصيته محمد الأحمد، فسيشهد الجزء الثالث على تطورات مفصلية في حياته،. إذ سينفصل عن زوجته سارة بعد خيانتها له.

إقرأ ايضا على أغاني وفن

تيم حسن.. في كواليس الجزء الأخير من «الهيبة»