طوني عيسى

طوني عيسى.. يدافع عن نادين نجيم!!

طوني عيسى.. يدافع عن نادين نجيم!!
صوّر الممثل طوني عيسى دوره في مسلسل جديد بعنوان “بيوت من ورق”،..

حيث يقدّم شخصية ربيع المحامي الذي لديه مشكلة نفسية منذ صغره بسبب ضرب والده له والذي يلعب دوره (غابرييل يمين).

كما أن المسلسل الذي يضم نخبة كبيرة من الممثلين، .. كما أكد عيسى لبرنامج Etown أنه سعيد بعودة الممثل يوسف الخال إلى التمثيل من خلال هذا العمل،.. اضافة الى أسماء مهمة “تبيّض الوجه” ومع النص والاخراج والانتاج سيكون العمل كاملاً متكاملاً.

أيضا وردًا على سؤال كيف يرى الحياة الزوجية بعد ارتباطه مؤخرًا، شدد طوني انه سعيد بزواجه وهو ينتظر قدوم مولودته الأولى التي ستكمل جمال سعادته مع زوجته.

كما عن الكيمياء بينه وبين نادين نسيب نجيم بعدما اجتمعا مؤخرًا في مسلسل “صالون زهرة”،.. تمنى طوني أن تكون الكيمياء بينهما أقوى من ذلك من خلال أدوار بعيدة عن الذل والقهر والحب من طرف واحد..، مؤكدًا انهما سيتألقان بالعمل سويًا في المستقبل في حال اجتمعا من جديد بنص مميز.

وتابع طوني:

نادين “بتكبّر القلب” فهي شخصية طموحة تعمل على تطوير نفسها بشكل دائم وانسانة متواضعة جدًا.. وتحب كل الناس وتحب وتغار على عملها وتعلم متى تختار النص المناسب لها، هذا الانسان الشاطر والصح.

وحول الانتقادات التي تعرضت لها نادين مؤخرًا بشان تصريح لها على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة،.. كما  أكد طوني ان نادين طُلمت وفهمت بطريقة خاطئة. مشددًا ان مواقع التواصل سيف ذو حدين خاصة أن هناك أشخاص يغارون ويحسدون وعندهم مشكلة مع الشخص الناجح لكن بقوة الله والمؤمن لا يخاف من شيء ونادين واحدة من هؤلاء الأشخاص.

الجدير ذكره أن مسلسل “بيوت من ورق” اخراج أسامة الحمد، كتابة أية طيبا وإنتاج “أونلاين برودكشن” لزياد شويري… العمل يتألف من 50 حلقة، يجمع نجوماً سوريين ولبنانيين من بينهم: سوزان نجم الدين، دانا جبر، جيني إسبر، يزن السيد من سوريا. ويوسف الخال، طوني عيسى، داليدا خليل، فادي ابراهيم، غابرييل يمين، يوسف حداد، روزي الخولي من لبنان