طارق الأطرش اغنية بحبك انا

طارق الأطرش يتوجّه لجيل الشباب في أغنية “بحبّك أنا”!

طارق الأطرش يتوجّه لجيل الشباب في أغنية “بحبّك أنا”!

صدرت الأغنية المنفردة الثانية للفنّان الشابّ طارق الأطرش بعنوان”بحبّك أنا” .. بعد توقيعه عقد تعاون مع شركة Universal Music MENA.

“بحبّك أنا” موجّهة لجيل الشباب بخاصّة جمهور تطبيق “تيك توك” وخاصيّة Reels إذ تتضمّن عبارات الحبّ والغزل التي يستخدمونها عبر هذه المنصّات، والأغنية من كلمات وألحان طارق الأطرش وتوزيع Shero Mannan.

كما عبّر طـارق الأطرش عن فرحته بإطلاق “بحبّك أنا” التي يعتبرها أغنية جديدة من نوعها من .. حيث كلماتها العفويّة وبساطتها وفكرتها التي تحاكي الشباب. وأضاف:

“فكّرت كثيراً قبل إستخدام عبارات معيّنة في الأغنية مثل تشبيهي جمال الفتاة بـ”الفراولة على نوتيلا”.. وإختياري لكلمة “بايبي”، لكنّي وجدت أنّها ليست مزعجة للمستمتع بخاصّة أنّ اللحن أضاف بصمة مليئة بالإحساس على الأغنية”.

أيضا تجدر الإشارة أنّ طارق الأطرش كان قد قدّم في الفترة الأخيرة العديد من الحفلات الفنيّة.. كما وأنّه شارك مؤخراً في حفلات رحلة”Stars On Board” إلى أنطاليا التركيّة والتي تمتدّ من 28 لغاية 31 آب.

يذكر أنّ أغنية”بحبّك أنا” متوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الـLyrics Video فعلى قناة طارق الأطرش الخاصّة على موقع YouTube.

إقرأ أيضا

الإنتقادات تلاحق “ليليا الأطرش” بسبب الكرش