نوال الزغبي وابنتها

صور رومنسية تجمع ابنة نوال الزغبي مع عشيقها

صور رومنسية تجمع ابنة نوال الزغبي مع عشيقها

نشرت إبنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ، تيا ديب ، صورة جديدة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

كما ظهرت تيا بالصورة برفقة حبيبها داخل المصعد بلقطة رومانسية وبلوك كاجوال، أثارت إعجاب عدد من متابعيها.

من جهة أخرى، تستعد نوال لإطلاق أغنية باللهجة الخليجية بعنوان “عالم تاني”، كانت صورتها مع المخرج اللبناني فادي حداد.

كما كتبت نوال بحسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي:

“أغنيتي الخليجية الجديدة عالم تاني، جديدة من كل النواحي، لا أستطيع الإنتظار، أحبها”.

كما أطلقت وسم “نوال الزغبي بالخليجي”، ونشرت صورة من الفيديو كليب معلقة: “قريباً”.

وكان الجمهور تعرّف على تيا ديبمنذ ولادتها عبر أغنية أطلقتها والدتها نوال الزغبي بإسم ابنتها. ووصلت إلى المستمعين بشكل كبير، كما أنها صورتها على طريقة الفيديو كليب.
في حين عادت تيا إلى الأضواء قبل سنوات من خلال مقابلات تلفزيونية شاركتها فيها نوال الإطلالة.. وتعرف الجمهور حينها إلى الطفلة التي أصبحت شابة جامعية وبدأت دراستها في مجال تصميم الأزياء، لِترِث جمال الإطلالات من والدتها.

كما سبق لنوال الحديث عن علاقتها بإبنتها، وعلقت ذات مرة وقالت:

“بالنسبة لي تيا ما زالت تعيش معي طوال الوقت، هي اليوم أصبحت في سن تستطيع فيه أن تختار وتقرر العيش معي أو مع والدها.. لذا أحبت الحياة مع والدها وهي حرة في اختيارها”.
من ناحية أخرى، فإن الشبه الكبير بين الإبنة ووالدتها الملقبة لا يوصف، ولكن تيا فاقت والدها جرأة من خلال إختياراتها للأزياء… التي تستعرضها عبر حسابها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
كما تحدث تيا عن علاقتها بوالدتها، وقالت: “أمّا ما بيني وبين والدتي فهو أمر لا يعني أحد غيرنا. لقد كنا على علاقة سيئة منذ سنوات ولم يلاحظ أيّ منكم، والآن أنا بحاجة للراحة. لا يمكنكم أن تستمروا بمضايقتي لأنّي اتّخذت قراري بتركها وأنتم لا تعلمون القصّة بأكملها. فقط توقفوا عن إهانة الناس وأنتم لا تعرفون ظروفهم”.
وأضافت: “أنا لم أتحدّث عمّا جرى بيننا، وأنتم لا تعرفون ما هي وجهة نظري؛ لذا عليكم أن تعرفوا أكثر لتحكموا على فتاة مراهقة مثلي

اترك تعليقاً