سلوم حداد

صورة لسلوم حداد تتصدر حديث المتابعين

صورة لسلوم حداد تتصدر حديث المتابعين

تصدر اسم الفنان القدير سلوم حداد، حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر صوره الأولى من موقع تصوير مسلسله الجديد “وثيقة شرف”.

حيث نشر الفنان فراس إبراهيم، عبر حسابه في “إنستغرام”، صوراً جمعته بالفنان سلوم حداد،.. وهما في موقع تصوير المسلسل، وسط تفاعل كبير من المتابعين خلال التعليقات،.. إضافة إلى تهاني عدد من نجوم الفن.

كما كتب الفنان فراس إبراهيم، في تعليقه على الصور:

“صور من كواليس مسلسل وثيقة شرف (عشر حلقات) تأليف عثمان جحا وإخراج باسم سلكا، وبطولة نخبة من النجوم السوريين، وإنتاج شركة أفاميا”

كما اعتبر المتابعون أن وجود حداد في المسلسل إضافة كبيرة،.. مؤكدين في تعليقاتهم حول العمل أنه سيكون عملاً قوياً، كما هنأ الغالبية فراس على عمله الجديد..

ومسلسل “وثيقة شرف” ينتمي لنوعية المسلسلات العشارية، التي تضم حلقات قصيرة،.. وقد بدأ المخرج باسم السلكا التصوير في دمشق، وهو من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي.

كما تدور أحداث “وثيقة شرف” حول حكاية تجمع أربعة أصدقاء ينتمون إلى بيئات مختلفة، إلا أنهم اجتمعوا في الحي العشوائي،.. ووقعوا “وثيقة شرف” متعاهدين على الإخلاص والتفاني في ما بينهم، ثم يذهب ذلك العهد.. أدراج الرياح عند أول اختبار حقيقي لهم، وتتحول الصداقة بينهم إلى صراع دامٍ سببه المال والمرأة.

ويشارك في مسلسل “وثيقة شرف”، الفنانون: أمل عرفة وسوزان نجم الدين ونظلي الرواس وسلمى المصري وفراس إبراهيم وعبدالهادي الصباغ وفاتح سلمان، وغيرهم.

رابط المنشور