مسلسل Narcos Mexico.jpg

صناع مسلسل Narcos: Mexico: رحلة العمل لابد أن تنتهى ..

صناع مسلسل Narcos: Mexico: رحلة العمل لابد أن تنتهى ..

أكد مؤلفو سلسلة Narcos: Mexico أن العمل سينتهى مع الموسم الثالث الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 5 نوفمبر الجارى،.. بسبب نقل القصة إلى العالم الحديث، مما أجبرهم على نهاية الرحلة.

كما وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”، صرح أحد المؤلفين “أنا أري أن الشيء الوحيد الأسوأ من الجريمة المنظمة هو الجريمة غير المنظمة،.. لأن هذا ما سيحدث طوال حلقات الموسم الثالث والأخير من Narcos: Mexico من حيث الفوضى والعنف والاضطراب.”

كما أكمل حديثة قائلا “:

وذلك من خلال إظهار رؤساء الكارتل الجدد الذين تقدموا ليحلوا محل جالاردو،.. وبالتالي سيرسم الموسم الأخير الأحداث طوال التسعينيات التي أدت إلى عولمة حرب المخدرات اليوم.”.

كما أضاف :

“لقد رسمت هذا الموسم ليكون كـ قصة منشأ للعالم الحديث الذي نعيش فيه، بالنسبة لي، ولكن لا يزال السؤال هل سيكون للأفضل أو للأسوأ”.

كما يدور هذا الموسم بعد الحرب التي اندلعت بعد اعتقال فيليكس وأعضاء العصابات المكسيكيين الجدد الذين ظهروا كعصابات .. مستقلة حديثًا تتغلب على الاضطرابات السياسية وتصاعد العنف.

كما يجسد لونا جوادالاجارا كارتل، وهو زعيم حقيقي للمخدرات مؤسس اتحاد الكارتيل المكسيكي في مطلع الثمانينات،.. الذى كان من أهم سبل نقل الهيروين والماريجونا الى كولومبيا أثناء سيطرة اسكوباروا،.. وسرعان ما فقد الاتحاد سيطرتهم فى نهاية الثمانينات عقب القبض على أمير تجارة الكوكايين في المكسيك، مايكل أنجيل فيلكس جالاردو..

المواسم الأولى من المسلسل دارت حول قصة حياة “بابلو اسكوبارو” صاحب أكبر إمبراطورية لتجارة الهيروين فى كولومبيا، وصراعه مع الدولة الكولومبية والأمريكية فى مطلع سبعينيات القرن الماضى، وجهوده الدموية التى قام بها لإلغاء اتفاقية تسليم المجرمين ومحاكمتهم فى أمريكا، ومن المقرر أن يستكمل الموسم الجديد من المسلسل قصة حياة تجار مخدرات جدد فى المكسيك.