صبا مبارك

صبا مبارك تحيي ذكرى وفاة طليقها المخرج شوقي الماجري.. ورسائل مؤثرة من أصدقائه

صبا مبارك تحيي ذكرى وفاة طليقها المخرج شوقي الماجري.. ورسائل مؤثرة من أصدقائه

حرصت الفنانة صبا مبارك ومجموعة من النجوم على إحياء ذكرى وفاة المخرج التونسي شوقي الماجري الذي توفي عام 2019 إثر تعرضه لنوبة قلب قاسية أودت بحياته.

كما نشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك صورة لها مع ابنها عمار عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام، لإحياء ذكرى وفاة والد إبنها وزوجها السابق، وعلقت على الصورة:.

“عمار بن شوقي الماجري.. من خلف ما مات”.

كما في ذكرى وفاة الراحل الثانية، حرص النجم منذر رياحنة على تذكر صديقه من خلال مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي نشرها على انستغرام،.. وعبر عن حزنه الشديد لرحيله بكلمات من القلب، وعلق على مقطع فيديو جمع أبرز لحظاته مع الماجري وقال: “يا روح الروح يابا .. اشتقلك”.

وكتب في رسالة أخرى:

“في هذا الغياب.. انت لا تعرف ما يحدث هناك  وانا بعد هذا الغياب لا أعرف ما يحدث هنا شوقي وشوقي اليك يا ابي  واخي  ومعلمي  ما في شي بس اشتقتلك يا بوي”.

وتابع في تعليقات أخرى:

“ما رح تروح.. أسخف شيء في الكون”. و”يا وجع القلب يابا”. و”ريان اشتاقلك.. وبدو يخرش على الحيط عندك..”.

وكذلك فعلت النجمة سلاف فواخرجي التي استذكرت الراحل بصور تجمعهما ببعض ووجهت له رسالة قالت فيها:

“في ذكرى رحيل شوقي توحشتك برشا.. نعم الرحيل مؤلم في فقدان من نحب، والمؤلم أيضا، هو رحيل بعض منّا مع كلٕ منهم، استعيد ماكتبته في رثائه مرة.. شوقي لا أريد أن أصدق خبر الرحيل.. كما كنتُ دائما لا أريد أن يمسك سوء.. كما كنتَ لاتحتمل أن يمسني سوء .. هل الموت سوء أم أنه الحقيقة الوحيدة؟! حقيقة ووحيدة.. لكن السوء كل السوء في الفقدان .. وفي غياب من نحب.. أبو الشوق أيا حبيبي.. ليتني قلت لك هذه الكلمة قريبًا قبل أن ترحل ولن تسمعها..”.