صباح الجزائري نجمة ازياء

صباح الجزائري مكرمة في دمشق.. وروبير أبي نادر يلقبها “بفيروزة دمشق”!

صباح الجزائري مكرمة في دمشق.. وروبير أبي نادر يلقبها “بفيروزة دمشق”!

تغطية أغاني وفن- عمار البري … صباح الجزائري

في خطوة مميزة وملفتة في تاريخها الفني، وفي مسيرتها التي تمتد إلى عشرات السنوات.. والتي صنعت من خلالها بصمة لا تتكرر في تاريخ الدراما السورية.. صبـاح الجزائري النجمة السورية الأصيلة مكرمة في دمشق.

كما اختار مصمم الأزياء اللبناني روبير أبي نادر النجمة السورية صباح الجزائري لتكون هي النجمة المكرمة خلال العرض الخاص به في دمشق Trunk Show.

كما قدمَ الإعلامي السوري ماجد العجلاني النجمة السورية القديرة صبـاح الجزائري إلى خشبة المسرح.. لتصعد عليه وهي بكامل الأناقة مرتدية فستان قصير من اللون الأسود، ليتم تكريمها بحضور أهل الفن وعدسات الصحافة والإعلام.

كما أطلق روبير أبي نادر لقب جديد على صباح الجزائري حيث لقبها “بفيروزة دمشق”، الأمر الذي أسعد صباح وعبّرت لنا من خلال لقائنا بها.

كما قالت الجزائري في حديث لها مع موقع أغاني وفن أنها سعيدة جدًا في هذا التكريم، خاصةً أنه ينفرد بأيقونة الجمال ومتعلق بعالم الموضة والأزياء.

وفي رسالة لمصمم الأزياء روبير أبي نادر، قالت صباح الجزائري أنها سعيدة بهذا التكريم ونشكره على اختياره لها.. متمنية له كل التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية.

كما حضرت صباح الجزائري على السجادة الحمراء بكامل الأناقة حيث اختارت فستان قصير من اللون الأسود.. وتسريحة شعر بسيطة مع مكياج خفيف يناسب الإطلالة.

كما وبحسب إعلان الإعلامي ماجد العجلاني فإن ريع جزء من بيع الفساتين ستُخصص لجمعية بسمة الخاصة بأمراض أطفال السرطان .. وذلك بدعم وتنسيق من فريق We do.

1 فكرة عن “صباح الجزائري مكرمة في دمشق.. وروبير أبي نادر يلقبها “بفيروزة دمشق”!”

  1. Pingback: "العارف" يتخطى حاجز الـ50 مليون أغاني وفن - موقع مختص بالاخبار الفنية العربية والعالمية

التعليقات مغلقة.