شيلاء سبت

شيلاء سبت تخرج عن صمتها وتوجه رسالة لمتابعيها

شيلاء سبت تخرج عن صمتها وتوجه رسالة لمتابعيها

خرجت شيلاء سبت على متابعيها في مقطع فيديو ردت فيه على الاتهامات التي وجهت لها بأنها هي من روجت لشائعة خطبتها..

وذلك بعد تداول أنباء عن خطبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد قبل أن تكشف الفنانة البحرينية حقيقة الأمر.. وأن المشاهد التي تم تداولها هي جزء من كليب أغنية مصورة للثنائي.

كما نشرت شيلاء سبت مقطع فيديو قالت فيه:

“الناس على بالهم أبغي أقول تزوجت، ولا أنا ولا واحدة من أخواتي قلنا إنه أنا تزوجت، هل كتبت لقد تم عقد قراني..هل قلت أنا تزوجت، هل فيه خاتم في إيدي!.. مافي شي أي شي يقول إني تزوجت، الناس كتبوا وعلقوا وقالوا إني أنا اللي طلعت الإشاعة”.

كما ورداً على اكتفائها بتدوين عبارة “الحمد لله” على صورتها مع فؤاد عبد الواحد التي تسببت في خروج شائعة خطبتهما.. قالت شيلاء سبت:

“كلمة الحمد لله ممكن تتكتب على أي شي عادي، الحمد لله على كل شي، الواحد يقول الحمد لله دايما.. قفلنا الموضوع.. أنا لما يتم عقد قراني

نذكر أنه بدأ الأمر بنشر شيلاء سبت صورة عبر حسابها الشخصي تجمعها بفؤاد عبد الواحد وهما يحتفلان بخطبة معلقة عليها بعبارة: “الحمد لله”..

ليتعامل الجمهور على أنها تعلن خطبتها،ويتداولها عدد من المشاهير مصحوبة بعبارات التهنئة وهو ما أكد الأمر. إلا أن الفنانة البحرينية كشفت بعدها أن الصورة ضمن مشاهد كليب أغنية مصورة مع فؤاد عبد الواحد

كما وبعد أن أشعلت خطوبة شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد منصات التواصل الاجتماعي.. كشفت الفنانة البحرينية أن علاقتها بفؤاد عبد الواحد.. هي مجرد علاقة زمالة وصداقة، فهي تعتبره أخ وصديق، وكل ما هنالك أنه استعان بها في فيديو كليب.

كما كتبت شيلاء سبت:

“بصراحة ما توقعت اللي صار من صورتي مع الأخ والصديق الفنان فؤاد عبد الواحد..حتى ما لحقت أرد،لكن أبشركم جمعني معاه كليب روعة لأغنية من ألحان الموسيقار طلال وإخراج ياسر الياسري… فؤاد مثل أخوي أرجوكم أعطوني رأيكم فينا بالكليب حلوين”؟.

بعد نشر شيلاء سبت لصورتها بفؤاد عبد الواحد، وتدوينها عبارة “الحمد لله” ..لتوهم متابعيها من النجوم والجمهور بأنها دخلت القفص الذهبي…أعاد عدد كبير من النجوم والمشاهير نشر الصورة ودونوا عليها عبارات التهنئة..

كما ومن بين هؤلاء الإعلامية مي العيدان، هيفاء حسين، وريان جيلر.

وبعد نفي شيلاء سبت الأمر في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات…

كما علق ريان جيلر على الأمر بفيديو عبر حسابه الشخصي قال فيه :

“على سيرة مباركتي لخطبة شيلاء سبت وعبد الواحد، كنت ماسك موبايلي وقريت خبر على كل المواقع بيقول خطوبة شيلاء وفؤاد عبد الواحد… فكتبت وهنأتهم لكن الحقيقة ما اتصلت بشيلاء اتأكد منها، رغم إنه معايا رقمها، وبس.. انشغلت، تاني يوم، بشوف التليفون لقيته فيديو كليب، فانصدمت

كما أضاف ريان جيلر:

“الحقيقة أنا ما انحرجت من شيلاء إني باركت لإني بعرفها معرفة شخصية عادي… بس انحرجت من فؤاد لأني ما بعرفه معرفة شخصية”.

كما سخر ريان جيلر من صوت شيلاء سبت قائلاً:

“بس صوت شيلاء سبت مو هو اللي في الفيديو كليب، صوتها سمعته في الكواليس ألا لا يسمعكم.. بمزح معكم. .وألف مبروك على الكليب عاملين شغل عظيم

اترك تعليقاً