نجوم عرب

شيرين .. تتصدر التريند في أغنيتها الجديدة “خاصمت النوم”

شيرين .. تتصدر التريند في أغنيتها الجديدة “خاصمت النوم”

طرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، أغنيتها الجديدة “خاصمت النوم“،.. والأغنية من كلمات عمرو المصري و ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع ومكس عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر،.. وفى أقل من 24 ساعة حققت الأغنية مليون مشاهدة و تصدرت تريند المركز الأول على اليوتيوب.

كما كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت عن أسباب اللوك الذي ظهرت به حليقة الشعر بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب،.. وهل ستخوض تجربة الحب مرة أخرى وتصبح عروسة من جديد، وكشفت أيضًا عن جديدها لجمهورها.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية: “أنا بحاول أعدى أي حاجة بحب الناس وبالفرح والضحك والهزار”.

كما عن لوك حلق شعرها قالت شيرين عبد الوهاب: “اللوك أخدته وراثة عن أبويا لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعري،.. والمرة دي كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شلت شعري وأنا كده ارتحت”.

كما حرص النجم هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على توجيه رسالة دعم للنجمة شيرين عبد الوهاب،.. بعدما تخلت عن شعرها في حفلها بالإمارات، وذلك بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، مؤكدًا سعادته لعودتها الفنية مرة أخرى.

وغرد هاني شاكر، عبر حسابه على تويتر، قائلاً:

“الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين سعدت جدًا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة، عودي بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن وكوني واثقة من دعمي لك أنا شخصيًا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت عودًا حميدًا إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى