شمس الكويتيه

“شمس الكويتية” بتصريحات جريئة تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

“شمس الكويتية” بتصريحات جريئة تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت الفنانة شمس الكويتية الكثير من الجدل حول تصريحاتها الأخيرة برنامج “جعفر توك“، ..والذي يتم إذاعته على قناة دويتشه فيله الالمانية، حول قالت أنها مع تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس،.. مؤكدة على أن ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج هي حرية شخصية

كما أعلنت الفنانة شمس الكويتية خلال لقاء لها مع القناة الألمانية “دويتشه فيله” بالعربي،.. أنها مع حرية الشخص في ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج سواء للولد أو البنت، حيث قالت :

” مين في العالم ما عاش العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج هذي حرية شخصية ليش متخبي وراء الخيام “،..

وهذا ما جعل المذيع يقوم بسؤالها حول ما إذا كانت أقامت علاقة خارج الزواج أم لا لترد شمس بالنفي، وأنها لم تقوم بأي علاقات خارج الزواج،.. وهنا حدثت حالة من السخرية بين الجمهور العربي الذي قال إذا كان ما في أحد لم يمارس العلاقة الحميمة خارج الزواج،.. كيف هي تنفي أنها لم تقم بذلك هي قالت ذلك فقط لتحسين صورتها.

كما خلال اللقاء

أكدت شمس أن أحد أهم أسباب عدم استقرارها في الزواج هو أنها دائمًا ما كانت تشعر بالقيود والخنقة النفسية، حيث قالت :

” “للأسف لأ.. لأن اللي أمامي يريد الزواج سريعا قبل أن أصرف النظر عنه”، .. مشيرة إلى أن سبب عدم استقرارها في الزواج هو “شعورها بالقيود والخنقة النفسية”

كما اعتبر الجمهور تصريحات شمس هي تمثلها شخصها فقط وليس جميع نساء العرب،…  وكانت معظم التعليقات والانتقادات لها بسبب أنها تدعو إلى حرية ممارسة الزنا خارج الزواج، تحت مسمى الحرية الشخصية، ..

حيث علقت أحدهم قائلة :

” في فرق بين الكبت والتنظيم لدينا شريعه وقوانين تحكمنا وتنظمنا كمسلمين ومن ضمن هذه القوانين..  ان تتم ممارسة الجنس بطريقة شرعيه بعقد نكاح شرعي وتوافق اسري ومشهود لايوجد اي مبرر او سبب لأي شخص ان يتجاوز هذه القوانين “.

كما كتب آخر

” ايه القرف ده المواضيع خلصت معندكش عندك غير الجنس انت فاكر الناس حيوانات… افلاس فكري لك لانك لا تفكر الا في النصف الاسفل من الانسان “،

كما علقت أحدهم قائلة :

” انت شنو وضعك كل مواضعك عباره عن جنس الهل درجه متفهم انو لكل شعب عاداتو مدري منين اجيب نماذج و تسويه.. ممثله عن الاغلبيه الصامته روح اتحداك تنتقد الدين المسيحي و اليهودي و تعرف كلش زين.. شنو مكانه المرئه بهاي الديانتين ثاني يوم تنطرد بس تتقرب منهم”.

كما لم تتوقف التصريحات عند هذا الحد بل أكدت شمس الكويتية خلال اللقاء على تأييد تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس، ..

كما قالت ” أن العالم العربي يعاني من كبت جنسي، وأن أغلب الشتائم في العالم العربي تستهدف الشرف والعضو الجنسي عند الرجل والمرأة، فهذا يعتبر كبت عند الإنسان وأنها تستخدم السب من أجل الهزار وليس في الجد”.