شريهان.. على شاشة رمضان ٢٠٢١

 

بعد غياب لأكثر من ٢٠ عاماً تعود الفنانة شريهان إلى شاشة رمضان من خلال إعلان لإحدى شركات الهاتف المحمول في مصر، بأداء غنائي استعراضي ضخم، حيث تستعيد النجمة ذكريات الثمانينيات وفوازير رمضان التي كانت أحد أيقوناتها.
ويتضمن الإعلان عدة رقصات واستعراضات لها، تصوير أحمد المرسي وإنتاج فني لمحمد حلمي وإخراج محمد شاكر خضير.
وقال أحد أعضاء فريق عمل الإعلان بأنه سيتم عرضه في شكل استعراض بنفس الأداء الذي اعتاد عليه الجمهور من الفنانة شريهان في الثمانينيات، مضيفا إنه تم التعاقد مع إحدى الفرق الفنية الأوربية وهي الفرقة الاستعراضية التي قامت بعمل استعراضات العرض المسرحي “كوكو شانيل” بقيادة المدرب الاستعراضي هاني أباظة. ولفت إلى أن تحضيرات الإعلان استغرقت نحو 20 يوما منها 8 أيام تصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة باستديو عمر الشريف، وتم التصوير الخارجي في شارع عماد الدين بالمدينة نفسها، وتم الانتهاء من تصوير الإعلان بالكامل قبل خمسة أيام.
ويضم الإعلان عددا من الاستعراضات وأغنية بصوت الفنانة شيريهان ومعها فنان شاب يقول “الإنترو” فقط.
وكشفت تقارير بشأن عودتها إلى شاشة رمضان 2021 بعد غياب سنوات أنها شريهان وافقت بشرط خاص يتمثل في الحصول على أجر خيالي.
وحسب صحيفة “أخبار اليوم” المصرية، فقد بلغ أجر شريهان نظير تقديمها إعلانا دعائيا لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة على أن تتحملها الشركة.
كما اشترطت الفنانة الاستعراضية الرائدة في تقديم فوازير شهر رمضان في تعاقدها على استخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.
ووضعت شريهان كذلك شرطا على الشركة بأن توافق على من سيشارك معها في الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها

اترك تعليقًا