شريهان

شريهان تخطف الأنظار بشخصية “كوكو شانيل”.. ومصورها يتحدث عن تجربته معها!

شريهان تخطف الأنظار بشخصية “كوكو شانيل”.. ومصورها يتحدث عن تجربته معها!

يبدو أن عيد الأضحى لم يمر مرور الكرام على محبي النجمة المصرية الاستعراضية شريهان ..حيث عايدتهم على طريقتها الخاصة بالتعاون مع منصة شاهد العربية.

وبأول أيام عيد الأضحى المبارك طرحت هيئة الترفيه السعودية مسرحية “كوكو شانيل”… من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

كما تجسد شريهان في المسرحية شخصية “كوكو شانيل” وهي صاحبة الاسم الأشهر في عالم الموضة والأزياء.. حيث أنها تتعرض للكثير من المواقف في حياتها أبرزهم إرسالها إلى دار الأيتام بعد وفاة والدتها ونشأتها في منزل فقير.

وتتلقى شريهان العديد من الأصداء والآراء المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. من الجمهور الذي اشتاق لعودتها على خشبة المسرح.

كما في مقابلة مع موقع ET بالعربي للمصور كريم نور الذي رافقها خلال تصوير المسرحية.. والتي تحدث عن تجربته مع شريهان في العمل خلال أخذ الصور الترويجية للعمل.

كما عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أعادت شريهان تغريد المقابلة

وكتبت، قائلة:

‏”طوال مسيرتي الفنية و تاريخي لم يحدث لي أبداً أن شعرت بسعادة و برضا أكبر من تحقيق نجاح من خلال التعامل بأمانة والإلتزام الصارم”.

كما تابعت شريهان:

“لكي تنجح وتصل إلى هدفك وحلمك يجب ينجح ويصل إلى هدفه كل عنصر من عناصر العمل تتعامل معه… أنت رائع وأنا فخورة بك”.

ليرد عليها كريم:

‌‎أنت الأروع و الأرقى دائماً و ثقتك هي الأغلى”.

وبحسب وسائل إعلامية فإن شريهان أُعجبت بالنص كثيرًا كونه يتحدث عن إحدى أهم العلامات التجارية “Chanel” وهو الأمر الذي شجعها للعودة إلى الأضواء مرة أخرى لتقديم عمل درامي استعراضي مثل هذا.

مسرحية “كوكو شانيل” من تأليف مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، إنتاج العدل جروب بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه السعودية مع تطبيق Shahid.

اترك تعليقاً