عاصي الحلاني

شروط عاصي الحلاني ليعود إلى التمثيل من جديد

شروط عاصي الحلاني ليعود إلى التمثيل من جديد

كشف النجم اللبناني عاصى الحلاني في تصريحات صحفية أنا ليس لدي أي مانع من خوض التجربة سواء في السينما أو الدراما..  ومعاييري هي وجود عمل يضيف لي وورقا يليق بي وموضوعا يتناسب مع تاريخي وأسلوبي،.. وإذا جاءت فرصة جيدة مقنعة لن أتردد أبدا في خوض التجربة، وقدمت عدد من الأعمال المسرحية قبل ذلك وحققت نجاح كبير.

كما أعرب مؤخرا النجم اللبناني عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية هذا العام في دورته الثلاثين،… والتي تقام على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، والذي يعد أعرق المهرجانات على مستوى العالم.

كما أضاف :

مهرجان الموسيقى يلتف حوله كل نجوم الغناء في العالم العربي، ويعتبر عملة نادرة كمنهجه الذي يرسخ في وجدان الأجيال الجديدة”.

كما أشار أنه دائما يحرص على وجوده بين الكبار والمشاركة فيه حيث أنه حدث يخلد اسم كل من يشارك في فعالياته.. وسوف يتذكره الأجيال باستمرار، وأنا شخصيا سعيد أن ينتظر جمهوري كل عام حفلتي .

وأحيا مؤخرا النجم اللبناني عاصي الحلاني واحدة من أقوى حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الثلاثين المقام على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية،..

كما بدأها بأغنية “كبيرة يا مصر”، وبعدها قدم عددا من الأغاني منها

(يا طير وجن جنوني وبحبك وبغار وإن كان عليا وقولي جاية وأني مارق مريت وطول عمري بسمعهم)، .. كما قدم أغنية “سواح” للعندليب عبد الحليم حافظ، واختتم حفله بأغنية أحلف بسماها وبترابها.