شبيهة دلال عبد العزيز

شبيهة الراحلة دلال عبدالعزيز تشغل محركات البحث

شبيهة الراحلة دلال عبدالعزيز تشغل محركات البحث

لفتت خبيرة التجميل العراقية باريز هادي، الأنظار إليها بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز.

وباتت العراقية باريز هادي حديث المواقع بعد بثها فيديو على حسابها بانستغرام،.. تقوم فيه بتقليد الفنانين الراحلين دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم بشخصيتي شيرين ومراد في فيلم “الرجال في خطر”

كما تتميز البلوجر العراقية باستخدام الماكياج بطرق مختلفة لتظهر شبهًا كبيرًا بينها وبين معظم الفنانين. ولكنها حرصت هذه المرة على تقليد الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

عدد من متابعيها تفاعل وبشكل كبير على مقطع الفيديو لدرجة أن المعلقين اعتبروا أنها توأم دلال ظهرت بعد وفاتها،.. حسب وصفهم، حيث أدت صوت وطريقة الفنانة الراحلة بشكل لافت.

كما ان أسلوبها في إستخدام الماكياج أظهر شبهًا كبيرًا جدًا بينها وبين الفنانة الراحلة.. بينما تفاعل عدد من متابعيها مع مقطع الفيديو بالدعاء للزوجين الراحلين، وبالتعليقات التى أشارت إلي أداءها صوت وطريقة الفنانة الراحلة بشكل لافت.

كما وعلقت على الفيديو، بالقول:

“مدة قصيرة… فقدناكم…. ألم بعادكم كبير جدا… يا رب صبر دنيا و إيمي و يا رب أسكنهم فسيج جناتك .. الله يرحمهم”.

كما كان أبرز ما جاء في تعليقات الجمهور: «الله يرحم سمير ودلال عبد العزيز نفس حركة الشفايف»، «تحفة بتقلديها بالملي».. «انتي تحفة ربنا يرحمهم و يسكنهم فسيح جناته»، «فنانة مبدعة الله يرحمهم ويغفر لهم»، «نسخة منها».

ويشار إلى أن دلال عبد العزيز توفيت عن عمر 61 عاماً، من تداعيات إصابتها بفيروس كورونا، إذ كانت تعاني من تليف بالرئة.